كيفية استعادة الماكياج التالف وتجديده

كيفية استعادة الماكياج التالف وتجديده

كيفية استعادة الماكياج التالف، إنه أمر مزعج للغاية عندما تنفد منتجات المكياج لدينا بسبب الجفاف أو حركة الإهمال التي كسرت أحمر الشفاه أو الظلال المفضلة لدينا. هذا أمر مؤلم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بمنتجات باهظة الثمن أو يصعب الحصول عليها، ولكن لا يوجد سبب لإلقائها في الصندوق أو في الخزانة. تتيح النصائح التالية إحياء منتجات الماكياج التي جفت أو تحطمت بسهولة وكفاءة.

كيفية استعادة الماكياج التالف

من خلال السطور القادمة سنتعرف على كيفية حفظ منتجات الماكياج الخاصة بنا:

أحمر الشفاه المكسور

مشكلة شائعة ومزعجة، لكن لحسن الحظ، حلها سهل وسريع:

  • خذ القطعة المكسورة، التي تبدو مثل رصاصة، وضعها (يفضل أن تكون على سطح / كيس من البلاستيك) في الفريزر لمدة 10 دقائق على الأقل.
  • بعد 10 دقائق، قم بإزالة القطعة من الفريزر وتحقق مقدمًا من الطريقة المثلى لتوصيلها بما تبقى من أحمر الشفاه المتبقي في الحاوية.
  • باستخدام اللهب اضغط على الجزء السفلي من أحمر الشفاه لبضع ثوان، وضع بسرعة أحمر الشفاه المجمد مسبقا في الحاوية واضغط لبضع ثوان أخرى.
  • تأكد من أن أحمر الشفاه، مكتمل الآن، يرتفع وينخفض ​​بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك، فكسره في نفس المكان وكرره مرة أخرى في الخطوة 3.
  • ضع أحمر الشفاه في الفريزر (بدون غطاء) لمدة 15 دقيقة أخرى قبل الاستخدام.

الماسكارا المجففة

من لا يعرف اللحظة التي تصبح فيها المسكرة عبارة عن كتل جافة؟ لحسن الحظ، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتغيير الوضع.

  • أولاً، لا تحاول إحياء المسكرة بمساعدة حركات الفرشاة. سوف يضع المزيد من الهواء في الخزان ويجففه أكثر
  • ضع الماسكارا، مغلقة بإحكام، في كوب من الماء المغلي لبضع دقائق. بعد بضع دقائق، سوف تخف الكتل من جديد، وتكون سهلة الاستخدام.
  • إذا لم يكن لديك الصبر الكافي، فلدينا خدعة أخرى وهي: قم بالتنقيط في المسكرة ببضع قطرات من قطرة العيون أو قطرات من محلول العدسات اللاصقة. نعم، إنه يعمل، وحتى ينعش المسكرة لفترة أطول من الماء الساخن. لا يتطلب الأمر سوى بضع قطرات – واستخدامها.

حل مشكلة جفاف الكحل السائل

لقد جفف كحلك. هل تعتقد أنه لم يكن هناك شيء تفعله؟ قبل أن تذهب للتسوق لآخر، جرب هذه النصيحة البسيطة.

  • مثل الماسكارا، يوصى باستخدام بعض الطرق، يمكنك وضع الكحل المغلق في كوب مملوء بالماء المغلي، وهنا أيضًا يمكنك تجربة محلول قطرات العين / العدسات اللاصقة. وبعد أن يعود الكحل لوضعة، يمكنك إستخدامه بأمان.
  • حل آخر، أضف مرطبًا دهنيًا.المنتج المناسب زيت الأطفال أو الزيت العطري. خيار آخر هو إضافة القليل من زيت جوز الهند.

ماذا تفعل بزجاجات العطور القديمة؟

هل لديك زجاجة من العطور القديمة كما لو كانت بها بقايا عالقة على الجدران؟ هناك طريقة يمكنك الاستفادة منها أيضًا:
الحقيقة هي أنه حتى إذا كانت زجاجة العطور تبدو فارغة تمامًا، طالما بقيت مغلقة، فلا يزال بها بقايا عطور غير مرئية. بالطبع، يمكنك صب الكحول الطبي في الزجاجة، والامتناع عن فتحه لمدة شهر على الأقل. سوف يحل الكحول بقايا العطور العالقة على الجدران، وسوف تتبخر رائحته الحادة مع مرور الوقت.
ما تبقى لدينا هو كولونيا لطيف ورائحة طيبه حيث يمكنك وضع بضع قطرات على جسمك عندما لا تريد عطرًا ثقيلًا أو تستخدمها كمعطر للهواء. إذا لم تتمكن من فتح زجاجة العطور، فما عليك سوى إزالة غطاء الرش و “حقن” الكحول مباشرة في الأنبوب باستخدام محقنة بلاستيكية بسيطة. ثم استبدل غطاء الرش.