كيفية إشهار منتدي بسرعة

تكنولوجيا
كيفية إشهار منتدي بسرعة

تحدث في هذا التقرير عن إشهار منتدي بسرعة ، إذ أنه من أسرع أدوات الإنترنت حصدًا للأرباح المادية نظرًا لما تتميز به من قدرات وصول رائعة وعالية لا يمكن مقارنتها بشيء آخر إلا منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

كيفية إشهار منتدي بسرعة

استعمال محرك البحث بذكاء

يمكن إشهار منتدى بسرعة أو أن تحصل على منتدى شهير من خلال الاستفادة من محرك البحث واستعماله بذكاء، من خلال استعمال الكلمات الأساسية أو المفتاحية المستعملة للبحث عادة بطريقة ذكية ودمج هذه الكلمات في عنوان ومحتوى المنشور على المنتدى.

يجب أن تراعي كتابة الكلمات الأبرز في العنوان قبل ذي بدء حتى تُصنف الكلمات بشكل أنسب وأكثر ملائمة في محرك البحث؛ فمثلاً: يعتبر العنوان: (تعيين محام لبراءات الاختراع: سبعة أشياء يجب البحث عنها)، أبرز وأهم من عنوان (سبعة أشياء للبحث عنها عند التعاقد مع محامٍ لبراءات الاختراع)، كما ينبغي عليك أن تراعي عدم تجاوز عنوان المقالة في المدونة 120 حرف حتى تسمح للقراء بتغريد المقالة بشكل سهل.

بالإضافة إلى ازدياد تصنيف المدونة أو المنتدى في محركات البحث من خلال كتابة محتوى هام ومحتواه قوي، لتزيد فرصة ربط المنشورات بمواقع كثيرة وفق دهارميش شاه الذي أسسه وهو المنوط بحماية التقنية في شركة inbound marketing software company.

كتابة محتوى قوي

يجرى تعريف المنتدى على أنه موقع ويب يشتمل على محتوى قوي ومشاركات يجرى نشرها وفق ترتيب زمني عكسي، وحتى يكون المنتدى شهيرا ينبغي على الكاتب ان يختار منشورات وموضوعات تسقطب القراء، وتحافظ عليهم، عن طريق طرح وجهة نظر المدون الفريدة على الموضوعات التي تثير اهتمام القارئ لهذا ينبغي أن نحرص على أخذ وقتا كبيرًا لكي نستوعب المواضيع وكل الأمور التي تتعلق بالمدونات قبل أن نبدأ في كتابة المشاركات الخاصة بنا.

التفاعل مع المنتديات الأخرى

يعد التفاعل مع المنتديات الأخرى من أبرز الوسائل الاجتماعية التي تعمل على زيادة انتشار المتديات بين أقرانها من المنتديات الأخرى، من خلال أكثر من طريقة مثل، كتابة تعليقات مناسبة وهام في المنتديات الشهيرة التي تتسم بعدد زوار كبير لإثارة فضول الآخرين حول المنتدى الشخصي، واستقطاب المتابعين، كما يجب أن يرد صاحب المدونة تعليقات القراء في المنتدى الشخصي حتى يزيد شعورهم بالاحترام والترحيب ومن ثم فإنه سيزيد من تفاعلاتهم بشكل أكبر على المنتدى.

النشر عبر المدونة

يكون النشر عبر المدونة عن طريق اتباع التالي، افتح الصفحة الرئيسية للمدونة الخاصة، ثم اضغط على منشور جديد من الناحية العلوية على الشاشة، وأدخل عنوان المشاركة في مربع النص الذي يظهر على يمين المنشور.

انقر على إنشاء حتى تبدأ بكتابة المنشور، حيث يتضمن على عدد كبير من الوظائف؛ مثل الخط ونوعه ولون النصوص، والمقدرة على إدراج الروابط، بهدها انقر على إعدادات المنشور من الزاوية العلوية اليمنى من النافذة؛ حتى تستطيع أن تمكن خيار تعليقات القراء، وانشر التاريخ والوقت، واختر إعدادات HTML.

بعدها اضغط على Done عندما تنتهي ثم انقر على Save، من حتى تحفظ المشاركة في الوقت الحالي، ثم انقر على Preview؛ لرؤية شكل المنشور النهائي، ثم انقر على Publish.