كيفية إزالة التجاعيد تحت العينين

كيفية إزالة التجاعيد تحت العينين

إزالة التجاعيد تحت العينين ، لا أحد محصن من ظهور التجاعيد تحت العينين. التغييرات المرتبطة بالعمر والعوامل البيئية والأغذية غير الصحية – كل هذا يؤدي إلى شيخوخة مبكرة للجلد. يفكر العديد من الفتيات والنساء في كيفية إزالة الطيات البغيضة وجعل البشرة ناعمة. ينصحك اختصاصيو التجميل ذوو الخبرة بتطبيق نهج متكامل والالتزام بالتدابير الوقائية استخدام الأقنعة بانتظام. الآن يمكنك النظر في الجوانب الأساسية لتقديم طرق فعالة لمكافحة التجاعيد.

إزالة التجاعيد تحت العينين

  • تظهر العلامات الأولى للتجاعيد في عمر 28-30 عامًا، لكن كل هذا يتوقف على التركيب الفردي للأدمة والعوامل الخارجية الأخرى، ومع ذلك، توصل أطباء التجميل من ذوي الخبرة إلى أن إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين يأخر ظهور التجاعيد.
  • تم استنفاد الطبقة العليا من الجلد، حيث تصبح أرق لأن التجدد الطبيعي للخلايا لا يحدث في المستوى المناسب. تفقد البشرة قدرتها على الاحتفاظ بالسوائل اللازمة للنسيج والمرونة. وتظهر التجاعيد.
  • ليس سراً أن حول العينين هو أنحف وأكثر البشرة حساسية التي تتطلب مقاربة دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الغدد الدهنية في هذه المنطقة المسؤولة عن الترطيب والمرونة في الوقت المناسب. نتيجة لذلك، حتى الفتيات الصغيرات في سن العشرين يواجهن التجاعيد.
  • عندما تكون التجاعيد الأولى على الوجه ثابتة بقوة، فإنها تشكل ما يسمى “أقدام الغراب” في زوايا العينين بسبب تقلص العضلات المستمر (الابتسامة ، وميض ، وما إلى ذلك). يفقد الجلد مرونته، وتبقى التجاعيد والشقوق.

أسباب التجاعيد تحت العينين

  • إذا تحدثنا عن التجاعيد الإحصائية، فإنها تتشكل بسبب التغييرات الداخلية. وتشمل هذه أمراض القلب، والغدة الدرقية، وضعف نشاط الكبد والكلى، والتمثيل الغذائي البطيء. من الصعب تحديد السبب، ونتيجة لذلك يمكن أن تستمر المعركة مع التجاعيد عن طريق العلاجات الشعبية لسنوات.
  • ومن المعروف أن هرمون الاستروجين موجود في الجسم، ذكورا وإناثا. الفرق الوحيد هو الكمية، والمرأة لديها أقل من هرمون الاستروجين. عندما يتوقف الإنتاج على الإطلاق، تبدأ القفزات الحادة في الخلفية الهرمونية. تصبح البشرة التي تتلاشى والتجاعيد مرتبطة بالعمر (بسبب شيخوخة البشرة).
  • الأسباب الأكثر شيوعًا للتجاعيد تحت العيون هي الحساسية للعوامل البيئية. بسبب الشمس والمطر والصقيع والرياح. تظهر عيوب التجميل على الوجه، والتي تشكل في نهاية المطاف ثنيات عميقة.
  • للتجديد الطبيعي، ينبغي إثراء خلايا الجلد بالأكسجين. خلاف ذلك، يؤدي نقص الهواء النقي إلى تباطؤ الوظائف الطبيعية، ويصبح الجلد أضعف ورماديًا، ويتوقف إنتاج الكولاجين بكميات كبيرة، وتصبح الطبقة العليا من الأدمة ضعيفة. ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لممارسة التمارين الرياضية النشطة، والرياضة تزيد من مرونة الأنسجة.

طرق التخلص من التجاعيد تحت العينين

واحدة من الطرق الأكثر شيوعا لمحاربة التجاعيد هي المواد الطبيعية. الآن يمكنك النظر في الوصفات الأكثر شعبية :

الليمون

 اغسل الليمون، وقطعه إلى شرائح صغيرة وضعها في الخلاط. تزييت الليمون في دقيق الشوفان، يخفف بالماء بنسبة 2: 1. ويوضع الخليط في قوالب، تجميد. تستخدم أكثر من مرة في اليوم ، ويفضل في الصباح.

الألوة فيرا

حدد السيقان الثلاثة للنبات، واغسلها وجففها. قم بسحقها باستخدام الخلاط. تخلط بالماء وتجمد. طبق الوصفة في الصباح وفي المساء للبشرة بعناية تحت العينين.

الخيار

الخيار هو الأداة الأكثر شيوعا وفعالة لإزالة التجاعيد تحت العينين. تأخذ 2 من الخيار وتخلط وتقلب مع دقيق الشوفان وتوضع في قوالب الثلاجة. بعد التجميد امسح المنطقة تحت العينين بنحو 2-3 مرات في اليوم.