التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كلمات البوم محمود العسيلى 2016 الجديد مكتوبة كلمات أغانى محمود العسيلي 2017 كاملة

كلمات البوم محمود العسيلى 2016 الجديد مكتوبة كلمات أغانى محمود العسيلي 2017 كاملة

Mahmoud El-Esseily Lyrics كلمات أغانى ألبوم محمود العسيلى الجديد لعام 2016 مكتوبة كاملة بصيغة وورد word جاهزة للتحميل لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حل المطرب محمود العسيلي ضيفًا على برنامج “افصل واسمع” على راديو 9090، والذي يقدمه فادي إبراهيم وسالي عبدالسلام. وفي بداية الحديث قام العسيلي بتهنئة سميرة سعيد على ألبومها الجديد “عايزة أعيش”، حيث قام بتلحين ثلاث أغاني لها في الالبوم.

وعن أغنية “القاهرة” للهضبة والكينج قال: “الأغنية بها حنين لمصر كبير، وأعجبتني فكرة الاغنية وتصويرها، ووجود الهضبة مع الكينج له طابع خاص. أتمنى أن أتعاون مع عمرو دياب والشاب خالد في عمل يجمعني مع أحدهما كملحن أو موزع.

وعن سبب تأخر ألبومه حتى الآن قال إنه تم الاتفاق مع شركة إنتاج ولكن فُسخ العقد بعدها، وأنه يقوم حاليًا بإنتاج ألبوم جديد بنفسه، والذي سوف يضم مجموعة من الأشكال الموسيقية المختلفة، كما سيضم الألبوم أغنية دينية لأول مرة.

هذا وأعرب الفنان محمود العسيلى، عن سعادته بتجربته فى برنامج “كوك ستديو” مع الفنانة بشرى، مؤكدا أنها تجربة جديدة تعتمد على الإختلاف وزيارة بعض الأماكن بين القاهرة وبيروت.

وأضاف فى تصريح خاص لـ”المصطبة” أنه يعكف على الإنتهاء من أغنيته الجديدة، والتى تحمل اسم “فرحة” لطرحها تزامنا مع إحتفالات “عيد الحب”.

وأشار “العسيلى” أنه سوف يعكف على إيجاد حلول بعد زيادة قرصنة الإنترنت بعد طرح أى ألبوم فى الأسواق، وهذا السبب فى تأخير طرحه للألبوم.

وعلى صعيد آخر، أكد الفنان محمود العسيلى، أن ثورة الخامس والعشرين من يناير، هى أعظم حدث سياسى فى تاريخ مصر الحديث، وأكد ذلك احتفالا بالذكرى الخامسة للثورة.

وكتب “العسيلى” عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “مهما حاولت الناس تحور وتلف وتدور، ثورة يناير كانت أعظم حدث في تاريخ مصر الحديثة.. عمر ما كانت النتيجة الظاهرية للأحداث بتعبر عن شأن الحدث”.

وأضاف: “الـ18 يوم بتوع الثورة غيروا شكل وروح الشخصية المصرية إلى الأبد والشرارة دي لو تبان انطفت هي كامنة في قلوب ناس كتير اوي”.


إنتظروا الكلمات فور نزول ألبوم محمود العسيلى فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة

التعليقات