التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كلمات البوم حاتم العراقى 2016 الجديد مكتوبة كلمات أغانى حاتم العراقي 2017 كاملة

كلمات البوم حاتم العراقى 2016 الجديد مكتوبة كلمات أغانى حاتم العراقي 2017 كاملة

Hatem Al-Iraqi Lyrics كلمات أغانى ألبوم حاتم العراقى الجديد لعام 2016 مكتوبة كاملة بصيغة وورد word جاهزة للتحميل لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات ألبوم جديد للفنان حاتم العراقي على تطبيق الموسيقى “iTunes” وحمل الألبوم اسم “سنين ومرت”، وذلك تمهيدا لطرحه قريباً في الأسواق.

وذكر موقع روتانا أن الألبوم الجديد يتضمن 12 أغنية بث معظمها على إذاعة روتانا إف أم ترويجاً للألبوم.

يشار إلى أن العراقي كان أحيا حفلاً في الدوحة ضمن فعاليات مهرجان سوق واقف وذلك في آخر أيام يناير المنصرم.

وعلى صعيد آخر، أطل المطرب العراقي الشاب قصي حاتم منذ قليل على شاشة قناة “العربية الإخبارية”، نافياً صلته ووالده المطرب حاتم العراقي بأغنية “يا حوثي قوم” التي انتشرت مؤخراً على أساس أنها أغنية من قبل الفنان المخضرم ونجله الفنان الشاب تدعم الحوثيين في اليمن.

وقال قصي في المقابلة إنه تفاجأ بسرعة انتشار الأغنية، بخاصة أن الجمهور شبّه صوتي المغنيين فيها، بصوته وبصوت والده، مستفيدين من تقارب أداء المطربين العراقيين في الغناء من ناحية الحزن والإحساس بالغناء.

وأكد قصي أن هذا الموضوع حساس جداً، وقال إن الأصدقاء والفنانين في الإمارات والخليج العربي اتصلوا به ليستبينوا الأمر، وتم التوضيح لهم بأن هناك خلطاً في الأصوات، وأشار قصي إلى أن قصة اتهامه هو ووالده بالغناء للحوثيين ليست جديدة، حيث كان قد نفى الأمر سابقاً، لكنها تجددت مؤخراً بعد غناء والده في مهرجان “هلا فبراير” وعدم بث حفله بالمهرجان، حيث قيل إن السبب يعود لغنائه للحوثيين.

وأبدى قصي تعجبه من تناول بعض الصحافيين للخبر ونشره بدون أن يتأكدوا من صحته، حيث أشار إلى أن معظم العاملين في الساحة الفنية والإعلامية يملكون رقم هاتفه ورقم هاتف والده ويعرفون أيضاً فريق العمل الذي يعمل معهما، وأن الوصول له ولوالده ليس صعباً حتى يتأكدوا من صحة أي خبر، أو على الأقل كان عليهم تحري الحقيقة.


إنتظروا الكلمات فور نزول ألبوم حاتم العراقى فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة

التعليقات