التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موقع تسجيل كارت البنزين للتوك توك شروط الحصول على كارت البنزين الذكي والسولار المدعم للتكاتك

موقع تسجيل كارت البنزين للتوك توك شروط الحصول على كارت البنزين الذكي والسولار المدعم للتكاتك

رابط الموقع الرسمي لمنظومة ترشيد ودعم المواد البترولية الرسمى وطريقة الإستعلام عن شروط الحصول على كارت البنزين الذكي و السولار المدعم لأصحاب التوكتوك وذلك فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث أكد المهندس خالد عبد الغني مدير مشروع الكروت الذكية « أي فاينانس»، أنه سيتم التوسع في توزيع الكروت الذكية على التوتوك على باقي المحافظات بالتنسيق مع الأجهزة المحلية ووزارة المالية.

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى إحكام الرقابة على المنتجات البترولية في توزيعها، وذلك بعد أن تم توزيع 600 كارت ذكي للتوتوك بمحافظة الفيوم.

وأضاف«عبد الغني» لـ«المصطبة» أنه سيتم توزيع الكروت الذكية على التوتوك بناء على شروط خاصة وتتمثل في تقديم صورة من مستند ملكية المركبة، موضحا به رقم الشاسيه والموتور وصورة الرقم القومي مع الاطلاع على أصول المستندات، وتوقيع صاحب المركبة على استلام الكارت من أجل الحصول على الوقود.

وكانت شركة أي فاينانس للكروت الذكية بالتعاون مع وزارة المالية بدات اليوم في توزيع 600 كارت ذكي في محافظة الفيوم على التوتوك بالتنسيق مع الأجهزة المحلية بهدف احكام الرقابة على تدول المنتجات البترولية.

هذا وننشر لكم الإجراءات والمستندات اللازمة لحصول أصحاب التوك توك على الكارت الذكي للبنزين، وفقًا لما أعلنته شركة “أى فاينانس” المسئولة عن طباعة الكروت الذكية.

ويمكن لأصحاب “التوك توك” استلام كارت الوقود من خلال الوحدات المحلية بالمحافظات بعد توفير الأوراق المطلوبة في السياق الآتي:

1- تقديم مستند ملكية التوتوك إلى الموظف المسئول بالمحليات في المحافظة التابع لها.

2- صورة من بطاقة الرقم القومى لصاحب التوك توك مع رقم الموتور ورقم الشاسيه.

3- توقيع صاحب التوك توك على استلام الكارت للحصول على الوقود من المحطات دون حد أقصى للكمية وبالأسعار المعلنة.


للدخول على موقع كارت البنزين الذكى لسائقى التوكتوك.. إضغط هنا

التعليقات