التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كارت البنزين الذكى للتكاتك رابط التسجيل والحصول على كارت السولار المدعم لسائقى التوكتوك

كارت البنزين الذكى للتكاتك رابط التسجيل والحصول على كارت السولار المدعم لسائقى التوكتوك

معرفة طريقة وكيفية الحصول على كارت البنزين الذكى و السولار المدعم لأصحاب التكاتك فى مصر بجميع المحافظات وذلك من خلال التسجيل فى موقع الكارت الذكي بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة، حيث أكد المهندس خالد عبد الغنى، مدير مشروع الكروت الذكية للوقود، أن مخاوف رفع الدعم عن الوقود بسبب تنفيذ منظومة الكروت الذكية لا أساس لها من الصحة.

وأضاف عبد الغنى، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد خيرى ببرنامج “حال بلدنا” المذاع على الراديو 9090، “الحكومة لا تحتاج لتطبيق تلك المنظومة لرفع الأسعار”.

وأوضح أن المنظومة شملت ملاك التكاتك، وأى صاحب توك توك يرغب فى الحصول على الكارت الذكي عليه أن يتقدم بأوراق ملكيته للتوكتوك والرقم القومى الخاص به، ومن ثم سيتم أخذ رقم الشاسية وتسجيل كل هذه البيانات على قاعدة بيانات منفصلة، مشيرًا إلى أنه تم بالفعل توزيع الكروت الذكية على أصحاب التكاتك فى 6 محافظات هى القليوبية والجيزة والإسكندرية والغربية والدقهلية والفيوم.

وأشار إلى أنه بفضل هذه المنظومة تم إطلاق قاعدة بيانات للتوك توك لأول مرة فى مصر، مضيفًا أن المنظومة جاهزة لتفعيلها فورًا من قِبل الحكومة.

وأكد عبد الغنى أنه فى حالة عدم وجود الكارت مع المستهلك لأى سبب من الأسباب، يمكنه الحصول على الكمية التى يريدها عن طريق الكارت الذهبى الموجود مع عامل المحطة دون دفع أى تكاليف إضافية.


للدخول على موقع كارت البنزين الذكى الخاص بالتكاتك.. إضغط هنا

التعليقات