قوالب أدسنس أربيتراج

تكنولوجيا
قوالب أدسنس أربيتراج

نتحدث في هذا التقرير عن قوالب أدسنس أربيتراج ، إذ أن وجل ادسنس يعد من أهم طرق الربح من الشبكة العنكبوتية للمدونين وأصحاب المواقع، إذ أن تلك الخدمة تمكن الناشرين من أن تكسب أرباح من محتوى الموقع أو الفيديو أو حتى التطبيقات، ويحصل الناشر على مقابل مادي مقابل عرض الإعلانات على موقعه.

قوالب أدسنس أربيتراج

ولنكن أكثر واقعية فإن أرباح أدسنس تكون ضئيلة بشكل نسبي خاصة للمبتدئين، ومن ثم يبحث الناشر من خلال زيادة الربح من موقعه بطريقة من الطرق الآتية، العمل على المحتوى وتحسينه والبحث عن بدائل ادسنس وأخيرا طريقة أدسنس أربيتراج.

قبل أن ندخل في عملية تفسير معنى أدسنس أربيتراج وكيف يعمل، فيجب أن تكون على علم كافٍ بالمقصود بالأربيتراج ذاته، وكيف أنه أسلوب قديم جدًا على مستوى التعاملات التجارية وربح المبالغ المالية.

فكرة الأربيتراج

ونقول إن الأربيتراج هو عبارة عن بيع وشراء ذات السلع أو الخدمات من سوقين متنوعين في ذات الوقت، من أجل الاستفادة من فرق السعر بين السوقين ومن ثم الحصول على الأرباح، فمثلًا لو أن هناك سوقين من أجل بيع السيارات، في السوق الأول يمكن أن نبيع السيارة بنحو 10000 جنيه، وفي السوق الثاني يجرى بيع عين السيارة بنفس الإمكانيات بواقع 12000 جنيه.

كل ما عليك أن تفعله هو أن تشتري السيارة من السوق الأول، ثم تذهب لكي تبيعها في السوق الثاني، ومن ثم فإنك ستستطيع ربح 2000 جنيهاً، قبل أي مصاريف أخرى مثل مصاريف النقل، وتلك هي فكرة الأربيتراج، وأعتقد أنك قمت بالتأكد أنها ليست فكرة جديدة إطلاقًا، وأنه يمكن أن تطبق على العديد من المنتجات والسلع والخدمات في متنوع الأسواق.

وذلك ما سنفعله عندما نقوم بالتحدث عن أدسنس أربيتراج بالتفصيل في ذلك الدليل، حيث أن الفكرة كلها تدور حول شراء الزيارات أو الترافيك بتكلفة محددة ثم الاستفادة منه من أجل جني مبلغ أعلى من تلك التكلفة من برنامج أدسنس.

وكأنك تقوم بشراء ترافيك بسعر من سوق محدد، بعدها تقوم ببيعه في سوق آخر بسعر أكبر، ومن ثم فإن عملية الربح تكون متوقفة على كيفية شراء ترافيك جيد وضمان أنك ستقوم ببيعه بثمن أكبر من تكلفة الشراء.

قوالب أدسنس أربيتراج

1- قالب Bimber

يتسم قالب Bimber  بسرعته العالية  وإمكانية تصميم الصفحات بكل بساطة وسلاسة.

2- قالب Jannah

قالب Jannah يعد من أبرز وأهم القوالب الموجهة للربح من أدسنس أربيتراج والذي ينصح به العديد من المسوقين.

3- قالب BoomBox

يتسم قالب BoomBox بسرعته الكبرى كما أنه يكون قليلًا في التكلفة بالنسبة للقالبين السابقين.

إمكانيات رائعة

كل تلك القوالب بتقديم إمكانيات جميلة تجعلك تقوم باستغلال موقعك بأفضل شكل ممكن لكي تستطيع أن تربح من إعلانات ادسنس، صحيح أنها عبارة عن قوالب مدفوعة غير أنها تستحق أن تدفع فيها كل دولار.

كما أن تلك التطبيقات معروفة وقدمتها شركات متخصصة، ومن ثم فإنها تحدث بشكل مستمر وتطويرها، وبها أيضاً الكثير من التصميمات الجاهزة التي يكون في الإمكان استغلالها بشكل مباشر والتعديل عليها بشكل سهل لتتلائم مع المواقع والمحتوى الخاص بك.