قناع البقدونس للوجه في المنزل

Hanan Salah
بيوتى سنتر
31 يوليو 20191158 مشاهدة
قناع البقدونس للوجه في المنزل

قناع البقدونس للوجه ، يجب أن تكون بشرة الوجه مثالية والعديد من الأقنعة والكريمات والمستحضرات تساعد في ذلك. العديد من وصفات البشرة سهلة للغاية، ويمكن إعدادها في المنزل. من السهل جدًا استخدام المنتجات التي تعتمد على البقدونس للوجه.

قناع البقدونس للوجه

هذه مجموعة وصفات فعالة للوجه من البقدونس:

قناع البقدونس لتبييض الوجه

يجب أن يستند إعداد قناع في المنزل إلى البقدونس والعسل والليمون. إذا كانت بشرتك جافة جدًا، قم بإزالة الليمون. يتم تقطيع البقدونس إلى قطع وسحقها في وعاء حتى يخرج العصير. ضعي 2 ملعقة صغيرة من العسل الطازج. وعصير الليمون. تخلط جيدا. يوضع قناع التبييض لمدة 15 دقيقة، ثم يُشطف وترطب البشرة. ويمكن استخدامه لإزالة ندبات بعد حب الشباب والنمش.

هناك طريقة جيدة للتخلص من بقع العمر:
امزج 1 ملعقة كبيرة البقدونس المفروم في كوب من الماء الدافئ وتنقع لمدة 15 دقيقة. ثم توضع على البشرة لمدة 30 دقيقة أخرى. استخدم الوصفة كل صباح وقبل النوم. لبشرة متوهجة ومنتعشة.

وصفة البقدونس ضد التجاعيد

أقنعة البقدونس ضد التجاعيد لها تأثير مرطب. قم بإعداد تكوين مفيد من الوصفة التالية:
• اقطع البقدونس واحضر ملعقة كبيرة، أضف نفس الكمية من الزبادي النقي وقلب الخيار. تخلط جيدا وتترك لمدة 20 دقيقة قبل غسل البشرة.

يتم تطبيق تركيبة العناية هذه عدة مرات في الأسبوع لمدة تصل إلى شهر واحد.

وصفة أخرى:

ضع حزمة بقدونس في نصف لتر من الماء وتضع ملعقتين كبيرتين من البابونج و 1 ملعقة كبيرة من الشاي الأسود. يغلي الخليط لمدة 15 دقيقة ويسكب ويصفى. يخزن السائل في الثلاجة. نظف بشرتك وامسح وجهك بهذا السائل مرتين في اليوم.

قناع الوجه والرقبة بعد 30

بالنسبة للبشرة التي تبلغ من العمر 30 عامًا أو أكثر ، من الصعب اختيار منتج يجمع بين التبييض والترطيب والتجديد. لكن لحسن الحظ كل هذا توفرة لك وصفة البقدونس:

مزيج 1 ملعقة صغيرة من البقدونس المفروم والنعناع وإكليل الجبل والحليب محلية الصنع. تنتشر على الوجه والعنق لمدة 20 دقيقة.وفقًا للمراجعة، فإن هذا القناع مناسب لجميع أنواع البشرة. أوراق الشبت تساعد في الحفاظ على الجمال أيضا.

وصفة أخرى:

خذ 1 ملعقة كبيرة من البقدونس، وانقعها بالماء، تترك لمدة 12 ساعة، ثم تطبق على الوجه والرقبة. ترك لمدة 20 دقيقة وتغسل بالماء البارد. يمكنك استخدام الوصفة كل يوم  لتفتيح وترطيب البشرة.

قناع ترطيب من البقدونس ودقيق الشوفان

منتجات الشوفان مناسبة للبشرة الجافة والدهنية. تصبح البشرة الجافة رطبة وناعمة. تعتمد الوصفة على دقيق الشوفان والبقدونس والعسل. 2 ملاعق كبيرة من البقدونس. 1 ملعقة من الشوفان المنقوع لمدة 15 دقيقة بالماء المغلي، 1 ملعقة صغيرة من العسل. تخلط جيدا. توضع على البشرة لمدة 20 دقيقة.

وصفة البقدونس والقشدة الحامضة للبشرة الجافة

حرك 3 ملاعق صغيرة من القشدة الحامضة وملعقة كبيرة واحدة البقدونس، إضافة دقيق الشوفان قليلا. يرجى مطابقة الوجه لمدة 20 دقيقة. هذا الخليط يرطب ويبيض ويزيل البقع السوداء.
يجب الاعتراف بأن الأقنعة التجميلية محلية الصنع ليست فعالة فحسب بل آمنة أيضًا.