التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

قصة مقتل مجدى مكين بالصور وبالتفاصيل تعذيب القبطى مجدي خليل على يد ضابط قسم الأميرية

قصة مقتل مجدى مكين بالصور وبالتفاصيل تعذيب القبطى مجدي خليل على يد ضابط قسم الأميرية

آخر اخبار مصر العاجلة ننشرها لكم اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016، تفاصيل مقتل وتعذيب القبطي “مجدى مكين” على يد ضباط وعساكر قسم شرطة الأميرية، حيث كشف المحامي علي الحلواني، عن جريمة تعذيب حتى الموت، في قسم الأميرية، راح ضحيتها صاحب عربة كارو لنقل البضائع، في الخمسين من عمره، مقيم بالقصيرين، الواقعة في منطقة الزاوية الحمراء.

وقال الحلواني لـ«المصطبة»، إن الضحية مجدي مكين خليل، تم القبض عليه مساء الأحد الماضي، أثناء عودته من عمله، مستقلًا عربته «الكارو»، بعد مشادة مع نقيب شرطة بقسم الأميرية، موضحًا أن النقيب اعتدى عليه وقام باصطحابه إلى قسم الشرطة، حتى علمت أسرته صباح الاثنين بوجوده بمستشفى الزيتون جثة هامدة.

وأكد قريب الضحية أنه لم يسبق القبض عليه، وليس له أي سوابق. فيما قال المحامي علي الحلواني لـ«المصطبة» أنه بصدد تحرير محضر بالواقعة صباح غدًا الأربعاء.

أول صور لتعذيب مجدى مكين بقسم الأميرية

وعلى صعيد آخر، أبرزت صحيفة الشرقية بوست، صور لجثة مجدي مكين، بائع السمك، ضحية تعذيب داخل قسم شرطة الزاوية الحمراء، حيث امتلأ جسده بآثار ضرب وتعذيب حتى المنطقة الحساسة.

وبحسب الصحيفة صرّح على الحلواني، محامي الضحية، أن القصة بدأت بالقبض يوم الأحد الماضي على مجدي مكين، وذلك أثناء عودته من عمله، مستقلًا عربته “الكارو”، بعد مشادة مع نقيب شرطة بقسم الأميرية.

وأضاف الحلواني، أن النقيب أعتدى بالضرب على مكين وقام باصطحابه إلى قسم الشرطة، حتى علمت أسرته صباح الاثنين بوجوده بمستشفى الزيتون جثة هامدة.

وبحسبما قال أقارب الضحية: “لقيناه جايب دم من مؤخرته وعينيه مزرقة وتجمعات دموية ورا ودانه”. فيما رفضت أسرته رفضت استلام جثته، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم للتشريح، موجهين اتهامات إلى ضابط القسم بتعذيبه حتى الموت.

جثة مجدى مكين
جثة مجدى مكين

التعليقات