التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

قصة مسلسل شطرنج الجزء الثالث “3” 2016 مكتوبة كاملة

قصة مسلسل شطرنج الجزء الثالث “3” 2016 مكتوبة كاملة

المصطبة – Chess Series Story تفاصيل أحداث و قصة مسلسل شطرنج 2016 الموسم الثالث 3 كاملة مكتوبة قصة مسلسل شطرنج 3 لنضال الشافعي؛ وذلك من خلال متابعتنا اليومية والحصرية لآخر أخبار الفن والفنانين وعرضها لكم بموقع ومنتديات المصطبة، حيث يواصل الفنان نضال الشافعي، تصوير الجزء الثالث من أحداث مسلسل «شطرنج»، وذلك فور عودته من العمرة، حيث أنه بمجرد عودته من الاراضي المقدسه دخل ستوديو التصوير مجددا.

يقوم حاليا «نضال» بمواصلة تصوير دوره على قدم وساق وذلك لمحاوله الانتهاء من تصوير المسلسل، تمهيدا لعرضه في أوائل شهر مارس القادم، حيث يصور مشاهد الأكشن والمطاردات في احدي الفيلات في أكتوبر، بالأضافه لقيامه بالتصوير في مجموعه من الشوارع في منطقه السادس من أكتوبر، ويشاركه تصوير المشاهد ريم البارودي وضياء عبد الخالق، وغيرهم.

و أكد نضال أن شخصيه «فتحى زيدان» قائد المجموعه الاجراميه التي يجسدها، في مسلسل «شطرنج» تحتوي على تحول جذرى ومفاجآت كبيره لجمهوره في الجزء الثالث من الملسلسل، رافضا الافصاح عنها الآن، مفضلًا أن يكتشفها الجمهور بنفسه عند عرض المسلسل.

فريق عمل مسلسل شطرنج الجزء الثالث

«شطرنج» بطولة كل من الفنانين “وفاء عامر، نضال الشافعي، مادلين طبر، ميس حمدان، عمرو مهدي، ضياء عبد الخالق، هادي الجيار، صلاح رشوان، ريم البارودي، حازم سمير، أميرة نواف”، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي وإخراج محمد حمدي.

قصة مسلسل شطرنج

مسلسل شطرنج تدور قصته حول ضابط شرطة، يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، ويواجهون سلسلة جرائم من قبل شخص خطير يمتلك فريقا إجراميا، وينشب صراعا بينهم لمحاولة الضابط القبض عليه.

والجدير بالذكر أن ميس حمدان من المرشحات لجائزة “الموريكس دور” لعام 2015، ويتنافس معها على الجائزة كل من الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة نيللى كريم والفنانة هند صبري.

ومن شهر أعمال الفنانة ميس حمدان هي: فيلم عمر وسلمى، وفيلم شارع 18، ومسلسل طرف ثالث.

التعليقات