التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

قصة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع 4 كاملة مكتوبة وأحداث الحلقات بالتفصيل

قصة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع 4 كاملة مكتوبة وأحداث الحلقات بالتفصيل

Selsal El-Dam Season 4 Story قصة وأحداث حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع مكتوبة كاملة بالتفاصيل؛ تعرف على قصة المسلسل المثير للجدل لعبلة كامل فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث تواصل الفنانة جيهان قمرى تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل”سلسال الدم” بمنطقة شبرامنت بالجيزة.

وكشفت جيهان عن معانتها مع تصوير أحداث الجزء الرابع من المسلسل تدور أحداثه حول الفترة التي تولت فيها جماعة الإخوان حكم مصر وينتهي باندلاع ثورة 30 يونيو وسقوط حكم الإخوان.

حيث أكدت على صعوبة المشاهد المقدمة فى الجزء الرابع والتى تنقل واقع الأحداث خلال فترة حكم الاخوان وما احتوتها من إراقة دماء وتهديدات ووعيد .
مسلسل”سلسال الدم” من تأليف مجدي صابر، بطولة عبلة كامل، رياض الخولي ،أحمد سعيد عبد الغني، علا غانم، راندا البحيري، كريم كوجاك، منة فضالي، أميرة هاني، حسام الجندي، وإخراج مصطفى الشال.

موعد مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

وعلى صعيد آخر، أكد الفنان أحمد سعيد عبد الغني، عن مدى سعادته بنجاح دوره وفريق عمل مسلسل “سلسال الدم”، مشيرا إلى أن التفانى كان سر النجاح، فضلا عن اشتياق المشاهدين لدراما صعيدية حقيقية.

ولفت عبد الغنى فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” إلى أن شخصية العمدة “حمدان”، التى جسدها ضمن أحداث العمل بأجزائه الـ3، سعى من خلالها للاقتراب بشدة من بعض النماذج الصعيدية الحقيقية.

مسلسل “سلسال الدم” من بطولة عبلة كامل، رياض الخولى، منة فضالى، رامى وحيد ومن تأليف مجدى صابر واخراج مصطفى الشال.

التعليقات