قائمة لاعبى مانشستر يونايتد لموسم 2019 فى الدورى الإنجليزى

المشرف العام
رياضة ولياقة
قائمة لاعبى مانشستر يونايتد لموسم 2019 فى الدورى الإنجليزى
قائمة مانشستر يونايتد لموسم 2019

استقر الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد، بقيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير على قائمة مانشستر يونايتد لموسم 2018-2019، التي ضمت العديد من النجوم، وعلى رأسهم لاعب وقائد فريق مانشستر يونايتد الإكوادوريأنطونيو فالنسيا.

وكانت من أبرز صفقات مانشستر يونايتد الموسم الماضي 2017-2018، التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكومن صفوف إيفرتونمقابل 84 مليون يورو، والصربي نيمانيا ماتيتش من صفوف تشيلسي، مقابل 44 مليون يورو، والسويدي فيكتور ليندلوف من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 35 مليون يورو، والتشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف آرسنال مقابل 34 مليون يورو، ورحل هنريك مخيتاريان إلى صفوف آرسنال مقابل 34 مليون يورو، والبلجيكي عدنان يانوزاي رحل إلى صفوف ريال سوسيداد الإسباني مقابل 8 مليون يورو، وإعارة البرازيلي أندرياس بيريرا إلى فالنسيا الإسباني.

قائمة مانشستر يونايتد لموسم 2018-2019

حراسة المرمى: دافيد دي خيا، لي جرانت، سيرجيو روميرو.

خط الدفاع: كريس سمولينج، ديوجو دالوت، إيريك بايلي، لويس أنتونيو فالنسيا، لوك شاو، ماركوس فاوستينو روخو، ماتيو دارميان، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

خط الوسط: أندير هيريرا، أندرياس بيريرا، أشلي يونج، فريديريكو رودريجيز سانتوس، جيسي لينجارد، خوان ماتا، مروان فلايني، نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا، سكوت مكتوميناي.

خط الهجوم: اليكسيس سانشيز، انتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، روميلو لوكاكو.

تعاقدات مانشستر يونايتد الماضية 2017-2018

وتعاقد نادي مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع البرازيلي فريد، القادم من صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 59 مليون يورو، والبرتغالي ديوجو دالوت من صفوف بورتو مقابل 22 مليون يورو، والإنجليزي لي جرانت من صفوف ستوك سيتي مقابل 1.7 مليون يورو، وعاد البرتغالي جويل بيريرا من صفوف فيتوريا سيتوبال بعد نهاية إعارته، وعاد الإنجليزي جيمس وليسون من صفوف أبرديين الأسكتلندي بعد نهاية إعارته، وأكسيل تونزيبي بعد نهاية إعارته في أستون فيلا.

ورحل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد، الهولندي دالي بليند إلى أياكس أمستردام مقابل 16 مليون يورو، والإنجليزي سام جوهانستون إلى وست بروميتش ألبيون بدوري الدرجة الأولى مقابل 7 مليون يورو، ورحل الهولندي تيم فوسوم ينساه إلى صفوف فولهام على سبيل الإعارة، وأكسيل تونزيبي إلى صفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة، والبرتغالي جويل بيريرا إلى فيتوريا سيتوبال على سبيل الإعارة، وجيمس ويلسون إلى صفوف أبريديين الأسكتلندي على سبيل الإعارة، وكاميرون جاسكون إلى صفوف سكوثروب على سبيل الإعارة، بينما اعتزل مايكل كاريك كرة القدم.