قائمة لاعبى مانشستر سيتى لموسم 2019 فى الدورى الإنجليزى

26 يناير 20191٬225 مشاهدة
قائمة لاعبى مانشستر سيتى لموسم 2019 فى الدورى الإنجليزى
قائمة مانشستر سيتي لموسم 2019

استقر الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني بيب غوارديولا على قائمة مانشستر سيتى لموسم 2018-2019، التي ضمت العديد من النجوم، وعلى رأسهم لاعب وقائد فريق مانشستر سيتي البلجيكي فينسنت كومباني.

وكانت من أبرز صفقات مانشستر سيتي الموسم الماضي 2017-2018، التعاقد مع الفرنسي إيمريك من صفوف أتلتيك بيلباو الإسبانيمقابل 65 مليون يورو، والفرنسي بينيامين ميندي من صفوف موناكو مقابل 57 مليون يورو، والإنجليزي كايل والكر من صفوف توتنهام مقابل 52 مليون يورو، والبرتغالي برناردو سيلفا من صفوف موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو، والبرازيلي إيدرسون من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 40 مليون يورو، والبرازيلي دانيلو من صفوف ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو، والبرازيلي دوجلاس لويز من صفوف فاسكو دي جاما مقابل 12 مليون يورو، والإنجليزي جاك هاريسون من نيويورك سيتي مقابل 4 مليون يورو، والنيجيري أولارنواجو كايودي من صفوف أوستريا فيينا النمساوي مقابل 4 مليون يورو، والصربي لوكا ليليتش من صفوف ريد ستار الصربي مقابل 2 مليون يورو.

قائمة مانشستر سيتى لموسم 2018-2019

حراسة المرمى: كلاوديو برافو، إديرسون مورايس.

خط الدفاع: إيميريك لابورت، بينجامين ميندي، دانيلو لويز دا سيلفا، جون ستونز، كايل والكر، نيكولاس أوتاميندي، فيليب ساندلر، توسين أدارابيويو، فينسان كومباني.

خط الوسط: برناردو سيلفا، دافيد سيلفا، فابيان ديلف، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، ليروي سانيه، فرناندينهو لويس روزا، أوليكساندر زينشينكو، فيل فودين، رحيم سترلينج.

خط الهجوم: جابرييل خيسوس، رياض محرز، سيرجيو أجويرو.

تعاقدات مانشستر سيتى الماضية 2017-2018

وتعاقد نادي مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع الجزائري رياض محرز من صفوف ليستر سيتي مقابل 67 مليون يورو، وفيليب ساندلر من صفوف زفوله الهولندي مقابل 2 مليون يورو، والياباني كو إيتاكورا من صفوف كواساكي فرونت الياباني مقابل مليون يورو، والأسترالي دانيل أرزاني من صفوف ملبورن سيتي الأسترالي مقابل 890 ألف يورو.

ورحل عن صفوف نادي مانشستر سيتي، الإسباني إبراهيم دياز إلى صفوف ريال مدريد مقابل 17 مليون يورو، والإنجليزي أنجوس جان إلى صفوف ساوثهامبتون مقابل 11 مليون يورو، والبلجيكي جاسون دينير إلى أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 6 مليون يورو، والحارس جو هارت إلى صفوف فريق بيرنلي مقابل 3 مليون يورو، والكوسوفي بيرسانت كلينا إلى سوانزي سيتي مقابل 3 مليون يورو، والنيجيري أولارنواجو كايودي إلى صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 3 مليون يورو.