قائمة لاعبى أتلتيكو مدريد لموسم 2019 فى الدورى الإسبانى

قائمة لاعبى أتلتيكو مدريد لموسم 2019 فى الدورى الإسبانى
قائمة أتلتيكو مدريد لموسم 2019

استقر الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بقيادة دييجو سيميوني على قائمة أتلتيكو مدريد لموسم 2018-2019، التي ضمت العديد من النجوم، وعلى رأسهم لاعب وقائد فريق أتلتيكو مدريد الأوروجويانيدييجو جودين.

وكانت من أبرز صفقات أتلتيكو مدريد الموسم الماضي 2017-2018، التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا من صفوف تشيلسي مقابل 66 مليون يورو، وفيتولو من صفوف إشبيلية مقابل 36 مليون يورو، ورحل البلجيكي يانيك كاراسكو إلى يفانج الصيني مقابل 30 مليون يورو، ورحل ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد مقابل 24 مليون يورو، ورحل أوليفر توريس إلى بورتو البرتغالي مقابل 20 مليون يورو، ورحل خافيير مانكيلو إلى نيوكاسل الإنجليزي مقابل 5 مليون يورو.

قائمة أتلتيكو مدريد لموسم 2018-2019

حراسة المرمى: أندري مورييرا، أنطونيو أدان، بيرنابي باراغان، جان أوبلاك.

خط الدفاع: كارلوس إسحاق، دييغو جودين، فيليبي لويس، فرانسيسكو مونتيرو، جوني كاسترو، خوسي ماريا خيمينيز، خوان فران، لوكاس هيرنانديز، سانتياجو أرياس، سيرجي غونزاليس، ستيفان سافيتش.

خط الوسط: أمات دييديو، خورخي ميروديو كوكي، خوان مورينو فرنانديز، كايدي باري، رودريغو هيرنانديز، ساول نيغويز، ثوماس ليمار، توماس تييي بارتي، فيكتور ماتشين بيريز فيتولو.

خط الهجوم: أنخل كوريا، انطوان جريزمان، بورخا غارسيس مورينو، دييغو كوستا، جيلسون مارتينز، خواكين مونيوز، انطونيو مويا، نيكولاس سشيبكاس اوليفا، نيكولا كالينيتش، فيكتور موليخو.

تعاقدات أتلتيكو مدريد الماضية 2017-2018

وتعاقد أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع توماس ليمار من موناكو الفرنسي مقابل 70 مليون يورو، ورودري من صفوف فياريال مقابل 20 مليون يورو، ونيكولا كالينيتش من صفوف إي سي ميلان الإيطالي مقابل 14 مليون يورو، وسانتياجو أرياس من صفوف بي أس في آيندهوفن الهولندي، مقابل 11 مليون يورو، وجوني كاسترو من صفوف سيلتا فيجو مقابل 7 مليون يورو، والحارس أنطونيو أدان من صفوف ريال بيتيس مقابل مليون يورو، والبرتغالي جيلسون مارتينيز من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة انتقال حر.

ورحل عن صفوف أتلتيكو مدريد، المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو إلى صفوف فالنسيا، مقابل 16 مليون يورو، والبرتغالي ديوجو جوتا إلى وولفر هامبتون الإنجليزي مقابل 14 مليون يورو، والكاميروني بيير كوندي مالونج إلى صفوف ماينز الألماني مقابل 7 مليون يورو، والدولي الكرواتي سيمو فيرساليكو إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، والغاني بيرنارد منساه إلى صفوف قيصري سبور التركي على سبيل الإعارة، والإسباني جابي إلى صفوف السد القطري في صفقة انتقال حر.