التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

قصة فيلم من 30 سنة كاملة مكتوبة مع أسماء أبطال فيلم من 30 سنه

قصة فيلم من 30 سنة كاملة مكتوبة مع أسماء أبطال فيلم من 30 سنه

From 30 years Movie Story تعرف على قائمة اسماء ابطال فيلم من 30 سنة وتوقيت ميعاد عرض الفيلم فى دور العرض المصرية بالإضافة إلى قصة فيلم من 30 سنة؛ وذلك فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث تطارد الكوابيس (شريف منير) في كل ليلة يغط في النوم، وفي كل حلم يجد نفسها قاتلا لشخصية لا يعرفها، وعندما يستيقظ يقتلهم بالفعل، فيلجأ إلى صديقه (أحمد السقا) لعله يساعده في مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما (منى زكي) التي يتعلق قلب شريف بحبها أيضا.

البوستر الأول لفيلم أحمد السقا ومنى زكي “من 30 سنة”

طرحت الشركة المنتجة لفيلم النجم أحمد السقا ومنى زكي الجديد “من 30 سنة”، البوستر الدعائي الأول للعمل المنتظر أن ينافس خلال الموسم السينمائي الحالي.

ونشر السقا صورة البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب معلقًا: “قريبا فيلم (من ٣٠ سنة) أحمد السقا، مني زكي، شريف منير”.

فيلم “من 30 سنة” من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير ونور وميرفت أمين وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ورجاء الجداوي وسليمان عيد وجميلة عوض، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور في أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج عمرو عرفة.

بوستر فيلم من 30 سنة

التعليقات