التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديو اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن مقطع إعتزال شيرين الغناء يوتيوب

فيديو اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن مقطع إعتزال شيرين الغناء يوتيوب
تفاصيل إعتزال المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب

مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين مقطع فيديو اعتزال شيرين عبدالوهاب لعالم الفن والسينما نهائياً بلا رجعه وماهى الأسباب والدوافع وراء إعتزال شيرين؟، حيث أثار خبر اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، الذين دشنوا عدة هاشتاجات على تويتر بعنوان “شيرين طريقك لسه طويل” و”شيرين نرفض قرارك” و”اعتزال شيرين عبدالوهاب” و”شيرين عبدالوهاب” و”شيرين”، ليصبحوا “تراند” في كل الدول العربية، فيما قام بعضهم بتسجيل رأيه في الاعتراض أو الموافقة على قرار شيرين على صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك”.

اعتزال شيرين خسارة للفن

قالت سيزا سيمان: «مو انتي لي لازم تعتزلي ارجعي بكلامك لأن في جمهور كبير بيحبك وعايزك لو اعتزلتي حتكون خسارة كبيرة للفن»، وأضاف عمر الجيزاوي: «اعتزال صوت القلب، كنت روحي لما كان جوايا روح عمري ما اتخيلت انك يوم تروح مش فاضلي مني غير حبة جروح».

وعلق محمد غريب قائلًا: «شيرين اعتزلت وساندي اعتزلت ناقص ييجوا بكرة يقولك صافينار أسلمت واعتزلت الفن الشرقي»، وتابعت أسماء زناتي:«مش عارفة افرح أن ربنا هداها وأنها كدا أخدت خطوة صح، ولا ازعل عشان مش هسمع صوتها تاني ومش هتبقى موجودة في الوسط زي الأول».

بتهزروا

وتساءلت أمنية قائلة: «يعنى إيه شيرين تعتزل هو في حد بيغنى في مصر غيرها انتوا بتهزروا ولا إييه!!!؟»، وردت هبة كمال بقولها: «أرفض اعتزال شيرين وبشددددة إزاي صوت رائع زي صوت شيرين عبد الوهاب ده يبطل غنا وليه أصلا !! في حين أن فيه رقاصات بيسموا نفسهم مطربات متمسكين بالغنا رغم رفضنا ليهم.. قرار شيرين الاعتزال قرار مستفز جدا بالنسبة لي».

خبر صحيح

وعلق سعد أسحق: «خبر اعتزال الفنانة شيرين صحيح 100% وmbc نشرت الخبر الآن في برنامج صباح الخير يا عرب»، ورد وليد محمد: «الملامة على اللي مش بيحبك ياشيرين،، مساء الخير على أحلى نجمة وأرق إنسانة في العالم».
وتابع حسين عادل: «انتي قبل كده طلبتي إيد محمد عساف ابن بلدي وابن منطقتي وأنا الحين بحكيلك اني بحب أغانيكي وبحبك كتيييييييييييير أتمنى لك التوفيق».

اعتزال شيرين.. القرار خير

وعلق محمد وسام على الخبر، قائلًا: «شيرين اعتزلت الفن للأسف خسارة صوت زى ده منسمعوش تانى. ياارب يكون القرار خير ليكى»، وأضافت نها بوكي: «يعني إيه تعتزلي مش بمزاجك على فكرة»، وتابعت موني مورجان: «بجد ياريت يكون حقيقي ربنا يهدي الجميع».

تصحيح القرار

أما أم أبو حران، فذكرت: «يا جدعان الخبر صحيح ولكن الفعل خطأ النجمة شيرين صححت القرار وإنشاء الله هتسمعوها قريبا……».
يذكر أن الصحفي ربيع هندي، نشر عبر حسابه بموقع «إنستجرام» تسجيلا صوتيًا، قال إنه للمطربة شيرين عبدالوهاب، وإنها أرسلته إليه الساعة الـ6 صباحًا، وأعلنت فيه قرارها اعتزال الفن بشكل كامل ونهائي.

وكتب الهنيدي على إنستجرام:«خبر عاجل وحصري وصادم الصديقة الغالية والنجمة شيرين عبد الوهاب تعلن عبر حسابي اعتزالها الفن كليا، وأكرر أنه رغم شكري شيرين على ثقتها بي، لكني ما كنت أتمنى أن تسند لي هذه المهمة، كما أتمنى من جمهورها أن يقول شيرين نرفض قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها».


لمشاهدة فيديو اعتزال شيرين.. إضغط هنا

التعليقات