فوائد قناع الأسبرين والزبادي للبشرة وطريقة استخدامه

بيوتى سنتر
30 سبتمبر 2019542 مشاهدة
فوائد قناع الأسبرين والزبادي للبشرة وطريقة استخدامه

فوائد قناع الأسبرين والزبادي للبشرة وطريقة استخدامه، التعرض المستمر للأشعة فوق البنفسجية والتغيرات الهرمونية هما سببان رئيسيان للعيوب في وجهك.أصبحت هذه الحالة أكثر شيوعًا، ويظهر كل يوم منتج جديد في السوق لمنعه، مما يوسع نطاق العلاجات المتاحة.المشكلة هي أن هذه الإجراءات التجارية عادة ما تكون مكلفة للغاية. لحسن الحظ هناك بدائل طبيعية تعطى نفس النتيجة وبسعر زهيد إضافة إلي ذلك لا تسبب أي ضرر للبشرة لأنها خالية تماما من المواد الكيميائية.

قناع الأسبرين والزبادي للبشرة

نود اليوم أن نطلعكم على وصفة لقناع الوجه من الأسبرين والزبادي، مما سيؤدي إلى تحسين حالة وجهك بشكل كبير.

فوائد الأسبرين والزبادي لإزالة عيوب البشرة

الأسبرين دواء أصبح شائعًا في السنوات الأخيرة كعنصر غير مكلف لمساعدة أنواع كثيرة من مشاكل الجلد. يستخدم عادة للألم ومشاكل صحة القلب والأوعية الدموية. ومع ذلك، فإن المركبات في الأسبرين تعطي تأثيرات خاصة على الجلد.

أنه يحتوي على مادة قابلة للذوبان في الدهون تعرف باسم حمض الهيدروكسي، والذي يستخدم الآن في الكريمات ومنتجات تقشير البشرة.هذه المادة تجعل الشوائب والعيوب أقل وضوحًا، وتحسن الشفاء، وإذا لم تكن كافية، فإنها تقضي على الملوثات الموجودة على بشرتك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حمض الصفصاف في الأسبرين أيضًا يجعله مضادًا للالتهابات ومضاد للشيخوخة، بحيث يمتص مرة أخرى في البشرة ويحارب حب الشباب وعلامات الشيخوخة المبكرة.

سنقوم بتحسين التأثير هنا من خلال إضافة الزبادي – وهو عنصر رائع تم استخدامه لعقود من الزمن كمستحضرات تجميل طبيعية. حمض اللبنيك، جنبا إلى جنب مع مضادات الأكسدة والبروبيوتيك التي يحتويها، ينظم درجة الحموضة في الجلد ويعزز إزالة خلايا الجلد الميتة. إنه يشفي الجلد وينظفه، وإذا طبق بانتظام، فإنه سيجعل العيوب والندبات أقل وضوحا.

كيفية استخدام قناع الأسبرين والزبادي

كل ما تحتاجه لإعداد قناع الوجه هذا مع الأسبرين واللبن الزبادي هو بضع دقائق وبقليل من المال . في حين أنه ضروري للحد من العيوب، فإنه يمكن استخدامه أيضًا للتحكم في إنتاج الدهون وتطهير المسام. بالإضافة إلى ذلك، إنه خيار جيد للحد من الآثار السلبية للجزور الحرة، وخاصة عندما تتراكم في الجسم السموم.

المكونات:

  • 6 أقراص من الأسبرين
  • ربع كوب زبادي (50 جم)
  • 2 ملعقة كبيرة عسل (50 جم)

إعداد:

  • أولاً، قم بطحن الأسبرين حتى يتحول إلي مسحوق ناعم
  • ثم ضعه في وعاء نظيف وامزج الزبادي والعسل  معه وقلب حتى يتم الحصول على خليط كريمي.

كيفية تطبيقها:

بعد تحضير قناع الأسبرين و الزبادي، في المساء، بمجرد غسل وجهك وإزالة الماكياج، انشر القناع على المناطق المتأثرة بالوجه. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تطبيقه على رقبتك وصدرك للحصول على أقصى استفادة من قدرتها على مكافحة الشيخوخة.

ثم يترك لمدة 20 دقيقة واشطفه بالماء الدافئ.بعد الشطف، قم بعمل حركات دائرية لطيفة على جلدك لإزالة الخلايا الميتة. ثم تطبيق مرطب لتعزيز الآثار. كرر الوصفة ما لا يقل عن ثلاث مرات في الأسبوع، وتذكر دائما استخدام واقية من الشمس يوميا قبل الخروج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *