فوائد تدليك الوجه بالثلج

بيوتى سنتر
27 يوليو 20191٬068 مشاهدة
فوائد تدليك الوجه بالثلج

فوائد تدليك الوجه بالثلج ، ربما تكون قد جربت العديد من الكريمات، لكنك لم تنجح دائمًا. لحسن الحظ، لدينا الحل المناسب لك. يعد تنظيف البشرة بالجليد من أشهر التقنيات المستخدمة لعلاج البشرة ومراكز السبا. إنها مثالية لبشرتك لأنها تجعلها أكثر نعومة وسلاسة دون إنفاق الكثير من المال على إجراءات مكلفة لا تساعدك. تدليك الوجه بالثلج ينعش الوجه، ويقلل التجاعيد، ويقلل من حب الشباب ويشفي البقع على الجلد، ويحفز الدورة الدموية.

فوائد تدليك الوجه بالثلج

فيما يلي أكثر الفوائد المدهشة لتدليك الوجه بالجليد:

يجعل جلدك يتوهج

تدليك الوجه بالثلج يحسن الدورة الدموية بشكل كبير. كما يعطي وجهك توهجًا طبيعيًا وملوسا.

يقلل من البقع

إذا كنت تعاني من مشاكل في البثور والاحمرار والبقع والتهابات على الجلد، فهذا هو الحل الأمثل بالنسبة لك، كما أنه يعالج حب الشباب، ولكن فقط إذا تم تطبيقه مباشرة على البراعم. ضع مكعب الثلج على حب الشباب واحتفظ به هناك لمدة 5 دقائق حتى تصبح بشرتك مخدرة. كرر العملية كل ليلة قبل النوم.

يزيل الهالات السوداء

الدوائر المظلمة تحت العين هي مشكلة حقيقية لكثير من الناس. تحضير مزيج من الماء المجمد والخيار لإزالتها. تدليك الجلد بالجليد يساعد على علاج الانتفاخ. الجليد يقلل من الانتفاخ تحت العينين، مما يقلل من التورم.

نغمات الجلد

يعد علاج الجلد بالثلج حبرًا غير مكلف للبشرة وله تأثير كبير إذا قمت بذلك قبل وضع المكياج. يغلق المسام تحت الماكياج حتى يبدو وجهك ناعمًا وبدون عيوب. جرب تدليك وجهك بالجليد قبل وضع المكياج.

استبدال ماكياج ممتاز

عندما تكون في عجلة من أمرك وليس لديك وقت لتكوين المكياج، فإن تدليك البشرة بالجليد يوفر لك ما يلزم لتجديد مظهر وجهك! لف بعض مكعبات الثلج في منشفة وقم بتدليك وجهك بها. الإجراء سوف يجعل بشرتك متألقة ومنعشة.

انه يتعامل مع حب الشباب

استخدم الثلج على العيوب عند ظهور أول برعم، سوف يقلل الثلج من عدد وحجم البراعم. تحتاج إلى تدليك المساحة حتى تشعر بقليل من الوخز لبضع ثوان. افعلها في المساء. سوف يقلل الثلج من وجع البثور وكذلك التورم. كما يهدئ البشرة المتهيجة.

ومن المزايا الأخرى لوضع الثلج على البشرة المعرضة لحب الشباب أنها تساعد المضادات الحيوية المحلية والعوامل المضادة للبكتيريا في الوصول إلى المسام. يتم امتصاص الأدوية المطبقة خارجيًا بشكل أفضل لأن الثلج يجعل الجلد أكثر اختراقًا.

كيفية “تجميد” البراعم؟

  • لا تبقي مكعبات الثلج طويلة جدًا على الجلد.
  • قم بالتدليك برفق باستخدام مكعب من الثلج في المنطقة المصابة حيث ستطبق علاج حب الشباب لتبريد البشرة.
  • تدليك المكان مع مكعب الثلج لمدة 2-3 دقائق تقريبا أو حتى يبرد الجلد، ولكن دون تجفيفه.

ما يجب تذكره حول تدليك البشرة بالجليد:

  • لا تحتاج دائمًا إلى استخدام منشفة أثناء تدليك وجهك بالجليد، ولكن عليك استخدام القفازات حتى لا تذوب المكعبات فورًا.
  • استخدام منشفة أو تدليك وجهك مباشرة مع المكعبات. والنتيجة هي نفسها.
  • بمجرد أن تشعر أنه لم يعد بإمكانك تحمل البرد، توقف عن تدليك وجهك بمكعبات الثلج. لا تستخدمها على وجهك لمدة تزيد عن 15 دقيقة.
  • يمكنك أيضًا استخدام الخدعة التالية للحصول على نتيجة أفضل: قم بخلط الماء الذي ستجمده بماء الورد أو عصير الليمون أو جل الصبار أو شاي البابونج أو الشاي الأخضر أو ​​الخيار أو غيرها من الفاكهة والأعشاب المفيدة من اختيارك، حيث أنها تحمل العديد من الفوائد لبشرتك.