فرجاني ساسي.. نبذة ومعلومات عن لاعب نادي الزمالك المصري ومنتخب تونس

فرجاني ساسي.. نبذة ومعلومات عن لاعب نادي الزمالك المصري ومنتخب تونس

اللاعب فرجاني ساسي

فرجاني ساسي هو لاعب كرة قدم تونسي يلعب ضمن صفوف نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، وضمن صفوف المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، وهو من مواليد 18 مارس 1992 ميلادية، ويعد من أهم لاعبي النادي الأبيض في العام الماضي، بعد المستويات المميزة التي قدمها في كافة المباريات.

مسيرة فرجاني ساسي الكروية

بدأ اللاعب فرجاني ساسي مسيرته الكروية ضمن صفوف النادي الصفاقسي التونسي الأول لكرة القدم، وذلك في موسم 2011، وقد استمر في صفوف الفريق حتى موسم 2015، وقد قدم أداء مذهل للغاية مع الفريق التونسي لتتهافت عليه العديد من الفرق العالمية، لينتقل في النهاية إلى نادي متز الفرنسي الأول لكرة القدم، وذلك في موسم 2015، وقد استمر لمدة موسم مع الفريق ولكن مع سقوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، بدأ اللاعب في البحث عن الرحيل عن الفريق، ليعود إلى الدوري التونسي من جديد، ولكن عبر بوابة الترجي التونسي، والذي تمكن من التعاقد مع اللاعب في موسم 2016، وقد استمر في صفوف الفريق لمدة موسمين كاملين.

وفي موسم 2018، أعلن نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، عن التعاقد مع اللاعب فرجاني ساسي قادماً من نادي الترجي التونسي، وذلك لمدة ثلاثة مواسم ونصف، ولكن لعب مع النادي العالمي ست شهور فقط ورحل عن الفريق.

انتقال فرجاني ساسي إلى الزمالك

وفي موسم 2018 الماضي، أعلن نادي الزمالك المصري، عن التعاقد مع اللاعب فرجاني ساسي، قادماً من نادي النصر السعودي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك مقابل 120 مليون جنيه مصري، حيث حصل نادي النصر السعودي على 4 مليون يورو، كما يحصل اللاعب على راتب 3 مليون دولار في كل موسم مع نادي الزمالك المصري.

أما على المستوي الدولي فقد شارك اللاعب فرجاني ساسي، مع المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، لأول مرة في 8 يونيو 2013، وذلك أمام منتخب سيراليون، وقد شارك بشكل أساسي ولعب مباراة كاملة، حيث شارك اللاعب في قائمة المنتخب التي شاركت في كأس العالم 2018 في روسيا.

 

الرابط المختصر