التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر يونيو 2016 من موقع المصرية للإتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر يونيو 2016 من موقع المصرية للإتصالات

Billing Telecom June 2017 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2016 بالإسم برقم التليفون مجاناً بدون دفع رسوم، فاتورة شهر يونيو/حزيران 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة وموقع المصرية للإتصالات البوابة الإلكترونية لوزارة الإتصالات المصرية Egypt Telecom، حيث نُقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلي لشهر يونيو 2016 وللإستعلام عن الفاتورة إضغط الرابط الموجود بنهاية هذا الموضوع وضع رقم التليفون الخاص بك ومفتاح المحافظة وإضغط على كلمة إستعلام عن الفاتورة.

المصرية للاتصالات تنتظر عقوبة دولية بسبب كابل Seacom

كشف مصدر مسؤول بقطاع الاتصالات، في تصريح خاص للمصطبة، أن الشركة المصرية للاتصالات قد تواجه عقوبات مالية، جرّاء انقطاع كابل الإنترنت Seacom، مساء أمس السبت، داخل مصر.

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، إلى أن الشركة المصرية للاتصالات هي المسؤولة عن تأمين الكابلات التي تمر داخل مصر، وقال “بموجب اتفاقية SLA الخاصة بضمان جودة مستوى الخدمة فإن المصرية للاتصالات تكون ملزمة بتعويض كافة الأطراف المتضررة من انقطاع الكابل، لأن الانقطاع حدث داخل حدود جمهورية مصر العربية”.

وتواصل “المصطبة” مع المهندس سيد الغرباوي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الدولي والمشغلين بالشركة المصرية للاتصالات، ولكنه رفض التعليق على الأمر.

ووعد الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس أسامة ياسين، في اتصال هاتفي بموقع دوت مصر، بإصدار بيان من الشركة صباح غد الإثنين لتوضيح أبعاد الموقف.

وأفادت شركة Seacom المشغلة للكابل البحري الذي تعرّض للقطع، أن الضرر استمر لفترة قاربت 3 ساعات، وأنه تم التحميل على مسارات بديلة، خاصة بعد التأثر الشديد الذي تعرضت له دولة جنوب إفريقيا، والذي وصل لدرجة انقطاع الإنترنت تماما عنها، بجانب تأثر عدة دول خليجية.


للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2016.. إضغط هنا

التعليقات