التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر يناير 2016 من موقع المصرية للإتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر يناير 2016 من موقع المصرية للإتصالات

Billing Telecom January 2017 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2016 بالإسم برقم التليفون مجاناً بدون دفع رسوم، فاتورة شهر يناير/كانون الثاني 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة وموقع المصرية للإتصالات البوابة الإلكترونية لوزارة الإتصالات المصرية Egypt Telecom، حيث نُقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2016 وللإستعلام عن الفاتورة إضغط الرابط الموجود بنهاية هذا الموضوع وضع رقم التليفون الخاص بك ومفتاح المحافظة وإضغط على كلمة إستعلام عن الفاتورة.

رئيس المصرية للاتصالات: لم نتخذ قرارا نهائيا بشأن علاوة العاملين بالشركة

قال المهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، فى تصريح خاص للمصطبة، أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا نهائيا اليوم بشان العلاج الخاصة بالعاملين، موضحا أن الأمر مازال قيد الدراسة.

وأضاف جاد أنه لم يتم رفض المقترح الخاص بزيادة العلاوة لـ 10% بدلاً من 8%، لافتا إلى وجود بعض حسابات يتم دراستها حاليا حتى يتسنى اتخاذ القرار المناسب في هذا الإتجاه على حد قوله.

وكان عدد من العاملين بالشركة قد أكدوا عبر صفحات المصرية للاتصالات العزبة و التكية و ائتلاف المصرية للاتصالات من أجل التغيير بموقع فيسبوك، أن مجلس الإدارة رفض مقترح لزيادة العلاوة بنحو 2% وأن النقابات العامة و المستقلة يبحثون إصدار بيان مشترك بحسب قولهم.


للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2016.. إضغط هنا

التعليقات