التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر نوفمبر 2016 من موقع المصرية للإتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر نوفمبر 2016 من موقع المصرية للإتصالات

Billing Telecom November 2017 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر 2016 بالإسم برقم التليفون مجاناً بدون دفع رسوم، فاتورة شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة وموقع المصرية للإتصالات البوابة الإلكترونية لوزارة الإتصالات المصرية Egypt Telecom، حيث نُقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر 2016 وللإستعلام عن الفاتورة إضغط الرابط الموجود بنهاية هذا الموضوع وضع رقم التليفون الخاص بك ومفتاح المحافظة وإضغط على كلمة إستعلام عن الفاتورة.

القاضي: إنشاء الشبكة الرابعة للمحمول بيد مسئولي المصرية للاتصالات

أكد المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن إنشاء الشبكة الرابعة للمحمول والاتصالات أمر يرجع إلى رئيس الشركة المصرية للاتصالات وأعضاء مجلس إدارتها وأي تصريح غير مسئول قد يؤثر على أسهمها في البورصة.

وقال القاضى، إن هناك شركات اتصالات عالمية عرضت على الوزارة الاستثمار في بناء مباني لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لافتا إلى أن الدول العربية تبحث أيضًا في مصر عن الاستثمارات مع إعطاء الأولوية للشباب والمرأة.

وتابع، أن الوزارة ستفتح قريبا مجالا للاستثمار في التكنولوجيا وهناك نسبة إقبال كبيرة من المستثمرين للمشاركة في التنمية والاستثمار في هذا القطاع الواعد في مصر.

وعلى صعيد آخر، تنظر محكمة القضاء الإداري، اليوم، دعوى بطلان 20% من أسهم المصرية للاتصالات، والتي كان مقرراً نظرها في جلسة 23 نوفمبر 2016، وتم تأجيلها.

كانت الشركة المصرية للاتصالات، قد طرحت 20% من أسهمها للاكتتاب عام 2005، وبلغ عدد الأسهم المطروحة حينها 340 مليون سهم بقيمة 10 جنيهات.

وقال تقرير هيئة المفوضين، في وقت سابق، إن نشرة الطرح التي أصدرتها الشركة معتمدة من هيئة سوق المال برقم 2926، بتاريخ 28 نوفمبر 2005، والمُعلن عنها بدءاً من 29 نوفمبر 2005 يشوبها البطلان.

وارتفع سعر سهم الشركة، أمس الاثنين، بنسبة 2.47%، حيث بلغ مستوى 5.8 جنيه وبلغ حجم تداولاته 1.14 مليون جنيه بقيمة 6.64 مليون جنيه.


للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2016.. إضغط هنا

التعليقات