التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر مايو 2016 من موقع المصرية للإتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر مايو 2016 من موقع المصرية للإتصالات

May Telecom January 2017 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر مايو 2016 بالإسم برقم التليفون مجاناً بدون دفع رسوم، فاتورة شهر مايو/آيار 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة وموقع المصرية للإتصالات البوابة الإلكترونية لوزارة الإتصالات المصرية Egypt Telecom، حيث نُقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلي لشهر مايو 2016 وللإستعلام عن الفاتورة إضغط الرابط الموجود بنهاية هذا الموضوع وضع رقم التليفون الخاص بك ومفتاح المحافظة وإضغط على كلمة إستعلام عن الفاتورة.

المصرية للاتصالات: تسوية “سوفي سات” غير مؤثرة على مستقبل الشركة

أكدت الشركة المصرية للاتصالات أن تسوية الخلافات القائمة مع شركة سوفي سات، لن يكون لها أي أثر مادي مستقبلي على الشركة.

جاء ذلك في بيان لـ “المصطبة” ردًا على ما نشر حول التوصل إلى اتفاق مبدئي مع شركة سوفي سات، بعد أن حصلت الأخيرة على حكم نهائي واجب النفاذ ضد المصرية للاتصالات تلزمها بدفع 330 مليون جنيه، وفقًا للخبر المنشور في إحدى الصحف المصرية.

ووفقًا للتسوية تعفى المصرية للاتصالات من دفع كامل قيمة مبلغ الحكم، وكانت سوفي سات قد حصلت على قرض من بنك مصر بضمان التعاقد بينها وبين المصرية للاتصالات.

وكان تقرير سابق للجهاز المركزي للمحاسبات، في 2011، قدمت المصرية للاتصالات تنازلات وصفها التقرير بـ”غير المبررة”، تتمثل في قبولها شراء أسهم مرهونة لبنك مصر في شركة سوفي سات تمثل 25% من رأسمال تلك الشركة في 2006، مشيرًا إلى الموافقة على اقتسام الأرباح مع سوفي سات بالرغم من انتقال عبء الإدارة الفنية والمالية إلى المصرية للاتصالات.


للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2016.. إضغط هنا

التعليقات