التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر فبراير 2016 من موقع المصرية للإتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر فبراير 2016 من موقع المصرية للإتصالات

Billing Telecom February 2017 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير 2016 بالإسم برقم التليفون مجاناً بدون دفع رسوم، فاتورة شهر فبراير/شباط 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة وموقع المصرية للإتصالات البوابة الإلكترونية لوزارة الإتصالات المصرية Egypt Telecom، حيث نُقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلي لشهر فبراير 2016 وللإستعلام عن الفاتورة إضغط الرابط الموجود بنهاية هذا الموضوع وضع رقم التليفون الخاص بك ومفتاح المحافظة وإضغط على كلمة إستعلام عن الفاتورة.

«المصرية للاتصالات»: توفير 450 فرصة عمل بمحافظة قنا خلال عام

قال أسامة ياسين الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، إن النجاح الذي حققه مركز خدمة العملاء بمحافظة قنا بعد مرور عام من افتتاحه، جاء في إطار حرص الشركة لتقديم أفضل معايير الجودة، وضمن خطة التوسع الإقليمي لدعم صناعة مراكز الاتصالات، بالإضافة إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للعملاء.

وكانت الشركة احتفلت بمرور عام على افتتاح أول مركز لخدمة العملاء بمحافظة قنا بصعيد مصر، من خلال الشركة المصرية لتكنولوجيا المعلومات ” إكسيد” – ذراع المصرية للاتصالات في مجال خدمات مراكز الاتصال والتعهيد.

ويعمل بالمركز مجموعة من أبناء الصعيد تم تدريبهم وتأهيلهم لتقديم خدمات مراكز الاتصال للعملاء، حيث يوفر المركز أكثر من 450 فرصة عمل لشباب الخريجين من صعيد مصر، وتم التركيز على توفير بيئة عمل مناسبة للعاملين لضمان أقصى تنمية لقدراتهم مع التشجيع المستمر على الترقى، كما تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات الجديدة لضمان تقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة بجوده فائقة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الاسبوع.

وأضاف ياسين أنه تم بدء العمل بـ100 من شباب صعيد مصر كمرحلة أولى وصولا إلى 450 شاب خلال عام واحد، ونسعى للتوسع بالمركز وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب خلال العام الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، إن فكرة التوسع جاءت ضمن أهداف تسليط الضوء على أهمية تلك الصناعة مشيرًا إلى أن شركة اكسيد قامت بدعم للاقتصاد المصرى خلال السنوات الماضية عن طريق تقديم خدماتها وتطويرها لإتاحة العديد من فرص العمل.

وقال العضو المنتدب لشركة اكسيد رامي كاطو إن افتتاح المركز يعتبر إنجازًا جديدًا يضاف لسجلات الشركة المصرية للاتصالات، حيث تم تجهيزه من قبل موظفي اكسيد في وقت قياسي، مشيرًا إلى أن اكسيد قامت بتطوير برامج التدريب لديها لاتاحه الفرص إلى 15 من المكفوفين للانضمام إلى فريق العمل بفرع قنا، من ضمن 120 من المكفوفين على مستوى جميع فروع الشركة.


للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2016.. إضغط هنا