التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر سبتمبر 2016 من موقع المصرية للإتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر سبتمبر 2016 من موقع المصرية للإتصالات

Billing Telecom September 2017 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر سبتمبر 2016 بالإسم برقم التليفون مجاناً بدون دفع رسوم، فاتورة شهر سبتمبر/أيلول 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة وموقع المصرية للإتصالات البوابة الإلكترونية لوزارة الإتصالات المصرية Egypt Telecom، حيث نُقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلي لشهر سبتمبر 2016 وللإستعلام عن الفاتورة إضغط الرابط الموجود بنهاية هذا الموضوع وضع رقم التليفون الخاص بك ومفتاح المحافظة وإضغط على كلمة إستعلام عن الفاتورة.

“المصرية للاتصالات” ترصد 5 مليارات جنيه لإحلال كابلات الألياف بديلا للنحاس

كشفت مصادر لـ”المصطبة”، أن الشركة المصرية للاتصالات رصدت ما يقرب من 4.5 إلى 5 مليارات جنيه، للبدء بالمرحلة الثانية للخطة الخاصة بإحلال كابلات الألياف الضوئية بديلا للنحاس لتحسين وتطوير مستوى جودة خدمات الإنترنت والتمهيد لخدمات الجيل الرابع بمصر، حيث يعتمد كافة مشغلى خدمات المحمول والإنترنت على البنية التحتية الخاصة بالمصرية للاتصالات.

وتشهد الشركة المصرية للاتصالات تغيرات بمجلس إدارتها المؤقت قريبا، حيث تمتلك الحكومة لنحو 80%، حيث لم يكن هناك حالة عدم رضاء من نتائج أعمال الشركة الأخيرة، حيث تعرضت لنوع من عدم الاستقرار خلال الـ6 أشهر الأخيرة من العام، بسبب مشكلات خاصة بأزمة تخفيض قيمة تأجير البنية التحتية لشركات الإنترنت المملوك أغلبها لشركات المحمول الخاصة.

ورجحت المصادر، أن يتم البدء فى الخطة الجديدة لمد كابلات الفايبر عقب التغيرات المتوقعة بالشركة، وتستمر عمليات تحديث ورفع كفاءة الخطوط لمدة عامين، مشيرا إلى أن المصرية للاتصالات أنفقت ما يقرب من 6 مليارات جنيه لتطوير البنية الأرضية خلال العامين الماضيين.

وأكدت المصادر أن المسئولين المعنيين بالشركة يبحثون تطوير الشبكة الأرضية دون حدوث تأثير على العملاء، وأيضا عملاء الشركات المنافسة.

ويطالب العديد من المستخدمين بتوصيل خدمات “الفايبر” إلى منازلهم للحصول على خدمات متطورة وضمان وصول السرعات كاملة لهم، فيما يؤكد العديد من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن جودة الخدمة أهم من التسعير، حيث يوجد العديد لديهم الاستعداد للدفع أكثر، من أجل الحصول على خدمات متطورة.

تبلغ سرعة البيانات فى شبكة الألياف الضوئية أكثر من 100 ميجا بايت فى الثانية، ما يسهل معه تحسين مستوى الخدمة، كما انتهت المصرية للاتصالات من توصيل 4 ملايين منزل بكابلات الفايبر، وتوصيل العملاء عبر وحدات MSAN.

وتأتى خطة المصرية للاتصالات وسط زيادة كبيرة فى الاستخدام، حيث يصل عدد مستخدمى الإنترنت الأرضى والمحمول إلى نحو 50 مليونا وفقا لمؤشرات صادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتمتلك المصرية للاتصالات خطة للتوسع، كما تجدد دائما مطالبتها للحكومة للحصول على رخصة محمول مع إطلاق خدمات الجيل الرابع، حيث تؤكد الأخيرة أنها تبحث جدوى دخول مشغل رابع للمحمول بمصر حيث يتوقف ذلك على شكل المنافسة بالسوق.

وتؤكد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن العام الحالى سيشهد طرح الجيل الرابع للمحمول وتوفير الترددات الخاصة به، وهو ما يستلزم معه تطوير الشبكات الأرضية إلى الفايبر.

كان وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى قد أكد فى وقت سابق أن “المصرية للاتصالات” قد بدأت برنامجا لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويشمل تطوير جميع السنترالات والبالغ عددها 1600 سنترال على مستوى الجمهورية، وتطوير ملونين و800 ألف نقطة توزيع خلال الستة أشهر المقبلة، على أن يتم الانتهاء منه بالكامل بحلول منتصف العام الحالى.


للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2016.. إضغط هنا

التعليقات