التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر ديسمبر 2016 من موقع المصرية للإتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى “الأرضى” لشهر ديسمبر 2016 من موقع المصرية للإتصالات

Billing Telecom December 2017 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر 2016 بالإسم برقم التليفون مجاناً بدون دفع رسوم، فاتورة شهر ديسمبر/كانون الأول 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة وموقع المصرية للإتصالات البوابة الإلكترونية لوزارة الإتصالات المصرية Egypt Telecom، حيث نُقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلي لشهر ديسمبر 2016 وللإستعلام عن الفاتورة إضغط الرابط الموجود بنهاية هذا الموضوع وضع رقم التليفون الخاص بك ومفتاح المحافظة وإضغط على كلمة إستعلام عن الفاتورة.

المصرية للاتصالات تستعد بخطة طوارئ لتأمين خدماتها

استعدت الشركة المصرية للاتصالات بخطط طوارئ لمواجهة أي أحداث طارئة قد تؤثر على خدماتها خلال ذكرى الخامس والعشرين من يناير.

وقام مركز إدارة الأزمات بتخصيص فريق عمل لتلقي بلاغات الموظفين عن أي أمور طارئة أو مشكلات جسيمة تؤثر على الخدمات التي تقدمها الشركة أو تؤثر على منشآتها على مستوى محافظات الجمهورية، كذلك فقد تم إلغاء الإجازات لقيادات الشركة وعمل جدول يومي بالتناوب بين الرئيس التنفيذي والنواب طوال الفترة القادمة لمتابعة سير العمل.

وتمتد خطة الطوارئ لمدة أسبوع يبدأ من الأحد 22 يناير وحتى الجمعة 28 يناير، وتهدف الخطة أيضًا إلى التأكد من جاهزية فرق التدخل السريع وفرق الإصلاح، وتوزيعهم على المناطق المختلفة، من أجل سرعة التعامل مع أي مشكلة طارئة لضمان عدم تأثر الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.

وعلى صعيد آخر، قال ياسر القاضي وزير الاتصالات، إنه سيتم توفير رخص جديدة لشبكات المحمول من الجيل الرابع والثالث، عن طريق ترددات جديدة في الربع الأول من عام 2018.

وأكد القاضي، خلال تصريحاته لبرنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “سي بي سي” أنه سيتم منح شركة المصرية للاتصالات رخصة الجيل الرابع للموبايل إنترنت، لافتًا إلى أن الترددات الجديدة ستكون متوفرة على شهر إبريل.


للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2016.. إضغط هنا

التعليقات