عيوب برج العقرب

عيوب برج العقرب

عيوب برج العقرب

للتعامل مع أي من مواليد برج العقرب فلابد أن تعرف جيداً مميزات وعيوب برج الميزان وطبيعته المتقلبة ومزاجه الحاد وعصبيته الشديدة والغيرة المبالغة التي تعتبر سبباً أساسياً في وقوع كثير من التوتر والمشاكل في علاقاتهم بمن حولهم، كما أنه من ضمن عيوب برج العقرب هو صعوبة منح ثقتهم في الآخرين بسهولة، ولا ينسى الإساءة وحينما يتعرض أصحاب برج العقرب للإهانة يتحولون لأشخاص عصبيين لديهم رغبة في الانتقام، وبرغم من كونهم أشخاص لديهم حب فضول إلا أنهم من الشخصيات الكتومة التي من الصعب البوح بأسرارها، ودائما ما يرى مولود العقرب نفسه أنه على صواب فمن أخطر عيوب برج العقرب هو عدم تقبله لنصيحة من حوله ولا يثق في قرارات أو آراء غيره.

عيوب برج العقرب العامة

  • تعتبر صفتي التملك والغيرة من أكثر عيوب برج العقرب التي تتسبب في نفور الناس من حولهم، فحينما يقع مولود العقرب في الحب فإنه يحب بكل جوارحه ومن الصعب أن يتنازل عن حبيبه، ويصبح لديه رغبة كبيرة في السيطرة عليه وفرض قيوده ظناً منه أنه بذلك يوفر له الحماية.
  • يعاني مواليد العقرب من مشكلة ثقته بمن حوله، فمن الصعب أن يمنح الناس الثقة بخاصة حينما يتعلق الأمر بالنوايا وذلك لأنه من الصعب أن يصدق طيبة أو صدق نوايا من حوله.
  • من السهل أن يفقد موللود العقرب أعصابه لذا في حال دخوله لنقاش شديد أو بسيط فإنه يسعى بكل الطرق أن ينتهي النقاش لصالحه حتى وإن كان على خطأ أو على حساب مشاعر الآخرين، كذلك من عيوب برج العقرب هو حينما يتعرض لمضايقات فإنه قد يتفوه بكلام يندم عليه بعد ذلك.
  • يفتقد مواليد العقرب الثقة في الآخرين لذا يعتمدون على القيام بكل شئ بأنفسهم ولا يحبذون الحصول على مساعدة أحد، هذا الأمر الذي قد يتسبب في شعور الشريك بالضجر والضيق.
  • المزاج الحاد للغاية يعتبر من عيوب برج العقرب التي تجعل من حوله لا يرغبون في التعامل معه، وذلك لسهولة فقدانه سيطرته على أفعاله وكلماته تجاه الآخرين.
  • يميل مواليد هذا البرج للتباهي كثيرا والتفاخر بأنفسهم الأمر الذي يصل بهم حد العجرفة، كما أنهم يعانون من الحساسية المفرطة التي تتسبب لهم في الوقوع بكثير من المشاكل وتجعلهم يشعرون دائما بعدم تقدير الآخرين لهم مما يصيبهم بحالة من الحزن.

عيوب رجل برج العقرب

يمتلك رجل هذا البرج لشخصية مزاجية متقلبة وشخصية معقدة، حيث يميل للعزلة والبعد عن الناس، وكثيراً ما يواجه رجل العقرب حالة من المنافسة والصراع مع الذات، بجانب أنه من عيوب برج العقرب لرجل هذا البرج هو أنانيته وعجرفته وترفعه عن تقديم الأعذار في حال وقوع بالخطأ، كما أن من الصعب أن يتقبل الإنتقادات وأحياناً يكون لديه ردود فعل جارحة وقاسية، الأمر الذي يتسبب في توتر علاقته بمن حوله، فضلاً عن أنه دائما ما يتعمد أن يخفي ما يشعر به رغبة منه في أن يكون هو الطرف الذي يمتلك للقوة والسيطرة.

عيوب امرأة العقرب

تتميز امرأة العقرب بحساسيتها الزائدة حيال كافة الموضوعات التي يتم طرحها والتي دائما ما تأخذها على نطاق شخصي، كما أنه بسبب حساسيتها الزائدة تقوم بتفحص وتحليل كافة الآراء والتصرفات الأمر الذي يشكل إرهاقاً وعبئاً على الشريك والمقربين، ومن عيوب برج العقرب لدى مولودة هذا البرج هو أنها لا تعرف كيف تضع الحدود الصحية في علاقاتها فهي تتوقع الكثير من الآخرين مما يعرضها للخذلان والشعور بالألم، كما أنها تميل للمبالغة في ردود أفعالها حيث تبالغ في مشاعر الغضب والحب، ودائما ما تتمسك امرأة العقرب بكل ما يتعلق بالماضي فلا تنسى التفاصيل الدقيقة ولا الذكريات مما يجعلها دائمة الحزن.