عيوب برج الأسد

عيوب برج الأسد

إليكم عيوب برج الأسد الملكي كما يُعرف لدى البعض، فالكثير يتسائل كيف يمكن أن يكون هناك عيوب لأكثر الأبراج جاذبية؟، متناسين أننا بشر والبشر جميعا مليئ بالعيوب، إلا أن مواليد الأسد حين التعرف عليهم تبدو عليهم علامات الطيبة والرزانة فلا يتوقع الكثير أن يقع في فخ عيوب برج الأسد التي لا يمكن معرفتها إلا بعد المعرفة الجيدة بصاحب هذا البرج والتعامل معه بشكل أعمق، وللتعرف على عيوب برج الأسد والتعرف على كيفية التعامل معها والتغلب عليها من خلال دائرة الأبراج.

أخطر عيوب برج الأسد

  • من أولى وأخطر عيوب برج الأسد هو أن دائما ما يرى نفسه مركز الكون وأن كل ما في عالم من أشخاص ما هم إلا مجرد أشخاص موجودين بالحياة من أجل أن يلبون رغباته ويقومون بخدمته، فدائما ما يضع نفسه قبل أي شخص، فهو كثير الثقة بنفسه حد الغرور فالجميع يلاحظ طريقة حديث مولود الأسد عن نفسه طيلة الوقت والحديث حول جمال عمله وروعة شكله.
  • يعتبر مولود برج الأسد من أكثر المسوفين بالحياة فهو بارع في تأجيل كافة الأشياء بحياته، غير مبالي بوجود بعض الأولويات والأمور التي لابد من مواجهتها وحلها، ولكنه يظل يؤجل كل فعل أو قرار حتى يصطدم في النهاية بأمر قاسٍ أو مؤذٍ.
  • من أخطر عيوب برج الأسد هو أن صاحب هذا البرج بارع في أن يضع نفسه دائما موضع الضحية، فهو كثير الحزن والأسى قادر على أن يحول أي موضوع لمأساة كبيرة لابد من تكاتف العالم أجمع لحلها.
  • يحاول مولود الأسد كثيراً أن يعوض نقصه وأن يعزز شعوره بأنه هو الأفضل، هذا الأمر الذي ينبع من إحساسه الداخلي بنفسه الذي يوهمه بأن هناك من هو أفضل فيصبح لديه شعور بهوة كبيرة داخله ويحاول أن يملئها من خلال التحدث عن نفسه كثيراً وإطفاء شموع من حوله كي يظهر هو.
  • التفاخر بالنفس كثيراً والشعور بالفرح حين سماع كلمات المدح ممن حولهم، كما أنهم يتشبثون بالرأي ويميلون للديكتاتورية ولديهم حب تملك يرفضون نقد من حولهم، وسرعات ما يشعرون بالملل.

عيوب رجل برج الأسد

بالرغم من تمتع رجل الأسد بشخصية قوية قيادية إلا أنه في أغلب الأحيان يتحول لشخصية ديكتاتورية في أوامره، بجانب شدة العناد والتمسك بالرأي والثقة بالنفس التي لا حد لها وصعوبة الإعتراف بأخطائه، كما أن من عيوب برج الأسد للرجل هو سهولة إثارة غضبه وإيذاء مشاعر من حوله حين الغضب، والمبالغة في ردود أفعاله وحبه في لفت الإنتباه والظهور وإختلاق المشاكل والأحداث، وسرعة الإحساس بالملل لذا فهو كثير الخيانة وغير مستقر في وظيفة معينة وعدم تقبله لآراء من حوله ويرى أن النقد إهانة موجهة له الأمر الذي يثير حفيظته بسرعة.

عيوب امرأة برج الأسد

معروف أن امرأة برج الأسد عنيدة جداً من الصعب إقناعها بفكرة مغايرة لما يدور في رأسها، بالإضافة إلى أنه من عيوب برج الأسد بالنسبة لأمرأة هذا البرج هو حبها للتملك والسيطرة على الشريك أو حتى الأصدقاء، وزيادة ثقتها بنفسها حد الغرور الذي يمنعها من الاعتراف بأخطائها، كما أن امرأة الأسد متسرعة لديها رغبة ملحة في أن تحصل على كل أمر تريده بسرعة فليس لديها طاقة للصبر الأمر الذي يتسبب في وقوعها بكثير من المشاكل، وعلى الرغم من أن المظهر الخارجي لامرأة الأسد ينم عن قدرتها وقوتها وتحملها إلا أنها في الحقيقة شديدة الحساسية قد تجرحها كلمة وتتسبب في إيذائها بشكل عميق ولكنها تظهر عكس ذلك كي لا يراها البعض خاضعة أو ضعيفة.