عيوب أنثى برج السرطان بالتفصيل

عيوب أنثى برج السرطان بالتفصيل

أنثى برج السرطان

تعد أنثى برج السرطان هي واحدة من النساء التي تتميز بشدة الحساسية، وعلى الرغم من أن تلك النقطة قد تكون ميزة في بعض الأوقات إلا أنها أوقات أخرى تعد عيب وليس ميزة، فمواليد برج السرطان هم مواليد الفترة بني 23 يونيو وحتى 23 يوليو، كما أن امرأة برج السرطان تتفق بشكل جيد مع كل من برج الحوت والعقرب والجدي كما أنها تفضل الزواج من أحد تلك الأبراج، بينما أنها لا تتفق أبدا مع برج الحمل والجوزاء والقوس، وفي هذا المقال سوف نقوم بتناول مختلف العيوب التي تقع في برج السرطان لدى الأنثى.

عيوب أنثى برج السرطان

  • مما لا شك فيه أن كل إنسان في هذا الكون له مزايا وعيوب في نفس الوقت، اليوم سوف نذكر أبرز عيوب أنثى برج السرطان، حيث أن عيوب أنثى برج السرطان عديدة ومختلفة، من أبرز ما تشتهر بهِ أنثى برج السرطان أنها شخصية حساسة جداً، وشخصية تنجرح من أبسط الأمور وأقلها.
  • عندما تقابل أنثى برج السرطان مشكلة تجد صعوبة كبيرة في إيجاد الحل لها، وتدخل حالة من الحزن والكآبة في عدم وجود الحل، ولا تستطيع ان تبحث عن حل او مواجهة الأمور بشكل واقعي.
  • دائما ما تتغلب العاطفة والحب على أنثى السرطان، وهذا الأمر يجعلها لا تستطيع أن تحصل على شريك حياتها بسهولة بل تجد صعوبة في تلك الخطوة، بالإضافة إلى أنها عندما تجد الشريك المناسب تظل فترة غير متأكدة من المشاعر التي بداخلها بل وتشعر بالقلق الدائم من أن هذا الشخص ربما يفارقها.
  • إن أبسط الأمور في كل الأحوال تعد دائما هي الأمور التي تتسبب في جرح أنثى السرطان، وبالتالي فتجدها تميل إلى الابتعاد عن أي شخص، ولا تفضل العلاقات الاجتماعية، كما تجدها إلى حد ما تميل إلى الانطوائية، وهذا الأمر يسبب الانزعاج لكل من بجوارها، كما أنها عندما تقع في أحد المشاكل لا تجد حلول لها نتيجة وقوفها بمفردها في المشكلة.
  • رقتها وحساسيتها الزائدة تجعلها لا تتصرف بشكل صحيح في حل المشاكل التي تقابلها، فبدل البحث عن الحلول تدخل في حالة اكتئاب شديدة وحزن عميق، لا تواجه المشاكل أبداً سواء كانت مشاكل كبيرة أو مشاكل بسيطة، تنعزل عن الآخرون.
  • من أبرز عيوب أنثى برج السرطان أنها تتصرف طبقاً لما تشعر به، لا تفكر في المواضيع والمشاكل بمنهجية قبل ان تقوم بأي تصرف.
  • من أكثر سلبيات أنثى برج  السرطان أنها تخسر الأخرون او الطرف الآخر بسبب انتقادها لهم باستمرار، لنها وبدون أي تفكير تقدم انتقادات قاسية لكل من حولها مما يجعلهم يبتعدون عنها وتخسر الجميع دون قصد منها، وفي بعض الأحيان تقسو بشدة على الطرف الأخر مما يسبب لها خلافات كثيرة جداً ومتعددة.
  • من أبرز عيوب أنثى برج السرطان أنه تريد أن توجه الأخرون وهذه يجعلهم ينفرون منها لأنها تريد السيطرة عليهم وتوجيههم دون تفكير وبقسوة شديدة.
  • من أشهر عيوب أنثى برج السرطان أنها سريعة الغضب وتنفعل بسرعة جداً، عندما تقع في مشكلة تثور على الآخرون، كما أنها تميل إلى المزاجية في طريقة التعامل مع الآخرين، بعض الوقت تراها شخصية سعيدة ومرحة وسرعان ما يتقلب المزاج وتصبح حزينة.
  • من أبرز عيوب أنثى برج السرطان عندما تشعر بالانزعاج من أي أمر تبتعد عن الآخرين حيث إنها شخصية انطوائية إلى حد كبير وتفضل العزلة عن من حولها، تقلب مزاجها يجعلها تنفر بعيد عن أي شخص يسبب لها مشاكل.