عيوب أنثى برج الدلو بالتفصيل

عيوب أنثى برج الدلو بالتفصيل

أنثى برج الدلو

ينتمي مواليد برج الدلو إلى الفترة بين 20 يناير وحتى 18 فبراير، وهو واحد من الأبراج التي لها مختلف الصفات الحسنة والإيجابية، كما أن واحد من الأبراج التي تتميز بطيبة القلب، ولكن الأمر لا يسير دوما على ما يرام، حيث يوجد بعض من العيوب والمشاكل التي يطلقها خبراء الأبراج على اصحاب برج الدلو، واليوم سوف نتناول بالتفصيل أهم عيوب أنثى برج الدلو التي تتمحور حول كونها شخصية متناقضة وضعيفة في اتخاذ القرارات.

عيوب أنثى برج الدلو

  • عيوب أنثى برج الدلو لا تستطيع أن تعرفها في أول تعامل معه لأن هذه العيوب تظهر لك بعد عدة مواقف، لذلك يجب عليك أن تتعرف على سلبيات برج الدلو من مواقف عديدة ومتكررة.
  • من أبرز سلبيات و عيوب أنثى برج الدلو أنه غير قابل للتغيير فلا تتحدث معه في اختصاصاته أو توجهه لأنه سوف يتركك تتحدث ولن يفعل ما تقوله له، لأنه متمسك برأيه لأبعد الحدود ولن تستطيع أن تقوم بتغيير أفكاره.
  • من سلبيات و عيوب أنثى برج الدلو أنه مزاجي، حيث أن أنثى برج الدلو متقلبة المزاج، اليوم تكون سعيدة ومتفائلة لكن غداً سوف تكون مكتئبة وحزينة وتدخل في حالة عزلة لمدة أيام، ولا تستطيع أن تخرجها منها، وهذا يجعلك تتعامل معها بصعوبة، لذلك يجب أن تتجاهل هذه التصرفات حتى لا تسبب لك حالة تشويش.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الدلو عالمه الخاص خط أحمر، لا تتعجب من مقاطعتك كتاب يقرأه أو فيلم يشاهده هذا من وجه نظره عالم خاص لا يجب أن تتدخل فيه.
  • كما أن شخصية برج الدلو من الأمور التي تعد بها ميزة وعيب أنها شخصية تميل إلى الاجتماعية، ولكن الأمر في بعض من الأحيان يسبب لها مختلف المشاكل، حيث يميل إلى مساعدة الناس وتكوين الصداقات بشكل واسع المدى دون التفكير في تلك العلاقات، كما أنهم يفضلون أيضا المشاركة في مختلف المناسبات العامة، الأمر الذي يجعلهم في بعض من الأحيان يظهرون كالمتطفلين.
  • من سلبيات أنثى برج الدلو لا يقف عن الخطأ، شخصية برج الدلو تستمتع بالفشل، لأنه عند أي خطأ يقوم بفعله هذا  في حد ذاته شيء جديد يقبل عليه ويفعله، لا يقتنع برأي أي شخص أخر، ولا تستطيع أن تغيير ما يدور برأس مواليد برج الدلو، دائماً هو الصح ولا يتقبل أي انتقاد منك.
  • من عيوب أنثى برج الدلو الغموض طوال الوقت، هو يبدو لك بأنه متفائل ووسيم حتى إن كان القلب ملئ بالحزن والأسى، مواليد برج الدلو لا يحب أن تسأله عما يدور في ذهنه، لأنه لا يبوح لأي شخص عما بداخله مهما كان صديق أو حتى حبيب.
  • من أبرز سلبيات و عيوب أنثى برج الدلو أن يخاف من الارتباط، يحب أن يعيش بقانونه والابتعاد عن الأحاديث العامة، ولكن عندما يدق قلبه يحاول السيطرة على هذا الخوف وتجاوزه.
  • من عيوب أثنى برج الدلو أنها تهرب من الواقع، عندما تتعرض لضغط نفسي أو أزمة مالية يهرب إلى النوم لمدة ساعات طويلة، وتجد أن هذا هو الحل، لأنها مقتنعة أن الوقت قادر على حل المشكلة.
  • عندما تخرج أنثى برج الدلو من أي علاقة عاطفية ليس من السهل عليها أن تقوم بالعودة من جديد إلى تلك العلاقة، فلا تخرج منها إلا عندما تتأكد من أن تلك العلاقة لا تصلح لها ولا تصلح لمركزها.