عيوب أنثى برج الجدى بالتفصيل

2019-03-01T10:20:14+02:00
2019-03-01T10:24:06+02:00
الأبراج الفلكية
عيوب أنثى برج الجدى بالتفصيل
أنثى برج الجدي

البرج الأقوى في المجموعة الفلكية ينسب إلى برج الجدي، وربما السبب في هذا الأمر هو أن أصحاب برج الجدي يميلون إلى الاستقلال والاستقرار، كما أنهم يرفضون التعامل بشكل مرح أو هزلي، فلا تجد مولود من برج الجدي يميل إلى المرح، فهو يميلون دائما للدفاع عن حقوقهم، كما أنهم من الأبراج التي تتأثر بشكل سريع ولكنها على استطاعة كاملة أن تتخذ حقوقها بنفسها دون الحاجة إلى مساعدات، يمتاز برج الجدي أيضا بالعديد من الصفات التي سنقوم بسردها في مقالة مخصصة لها، بينما اليوم سوف نقوم بتناول عيوب وسلبيات أنثى برج الجدي.

عيوب أنثى برج الجدى

عيوب أنثى برج الجدي عديدة كباقي مواليد الأبراج تمتلك المزايا والعيوب، مواليد برج الجدي تمر بهم الشمس من يوم 22 من شهر ديسمبر وحتى يوم 20 من شهر يناير، برج ترابي وهو ترتيبه العاشر من بين الأبراج الاثنا عشر، اليوم سوف نتعرف معا على سلبيات و عيوب أنثى برج الجدي:

  • أنثى برج الجدي تحب التملك، شخصية عنيدة جداً، إلى أبعد الحدود هي امرأة فوضوية غير مرتبة تماماً، تظهر الملل للأخرين، لذلك فإنها تحتاج طرف أخر أو الشريك يذكرها أنها تحتاج لتنظيم، هذه الصفة تجعل الآخرين يبتعدون عنها، لعدم تنظيمها أي شيء في حياتها.
  • سلبيات وعيوب أنثى برج الجدي عديدة ومن أبرزها أنها لا تستطيع أن تعبر عن رأيها ومشاعرها بشكل صحيح وجيد للأخرين، عنيدة جدا لكن عنده يجعلها تصل لأهدافها بسرعة، حساسة وهذه الحساسية بالرغم من أنها من الصفات الحميدة إلا أنها تعد من سلبيات وعيوب أنثى الجدي لأنها تسبب لها العديد من المشاكل حيث أنها مرهفة المشاعر فتبتعد عن الآخرين إذا قام أحدهم بجرحها دون قصد.
  • من أبرز سلبيات و عيوب أنثى برج الجدي الحقد والكراهية لكل من حولها، خاصًة من يمتلكون الأشياء التي تفتقدها أنثى برج الجدي.
  • كما أن أنثى الجدي من الاناث التي تميل إلى التمسك بالعادات والتقاليد، وهذا الأمر يكون نتيجة تميزها بالصرامة والجدية، ولكنها على الرغم من ذلك تتمتع بحالة كبيرة من التواضع والاجتماعية مع الجميع، بالإضافة إلى أنها واحدة من الشخصيات التي تكره التجديد والنظر إلى الحديث وتطبيقه، وربما السبب في هذا الأمر هو التمسك بالعادات والتقاليد.
  • من أبرز سلبيات أنثى برج الجدي انها تهتم بمظهرها خاصًة أثناء فترة العمل الدرجة التي تصل للمرض، في حياتها العادية تلبس ملابس عادية لكنها في الحياة العملية تفضل أن ترتدي بدل نسائية وأحذية ذات الكعب العالي حتى تلفت النظر إليها. من أبرز عيوب أنثى برج الجدي أنها شخصية عنيدة جداً ترى نفسها على الصواب ولن تخطأ أبداً، تتمسك برأيها دائماً مهما كلفها الأمر.
  • من عيوب أنثى برج الجدى أيضًا أنها متقلبة المزاج، في بعض الأوقات تراها سعيدة ومرحة وسرعان ما يتحول مزاجها إلى الحزن وحالة تشبه الاكتئاب، تحب العزلة والبعد عن الأخرين شخصية تميل للانطوائية بقدر كبير جداً.
  • من أبرز عيوب أنثى برج الجدي وسلبياتها أنها متشائمة لأبعد الحدود، تتأثر بأي شيء يدور من حولها، صعب أن تتفاءل بشيء.
  • وعلى رأس سلبيات برج الجدي أن الأنثى به رومانسية إلى درجة تجعلها تثق في الناس بشكل مفرط دون أن تفكر بعقلها في مصداقية أقوالهم، وبالتالي فالأمر يتسبب لها في مختلف المشاكل العاطفية، ولكنها عندما تريد اختيار شريك الحياة بشكل نهائي تتميز هنا بالتفكير العقلاني.