التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديوهات عنتيل الشرقية الإباحية يوتيوب مشاهدة مقاطع افلام عنتيل الشرقية الجنسية

فيديوهات عنتيل الشرقية الإباحية يوتيوب مشاهدة مقاطع افلام عنتيل الشرقية الجنسية

مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين بدون تحميل مقاطع افلام عنتيل الشرقية الإباحية والجنسية بجودة عالية HD على موقع اليوتيوب وموقع ديليموشن DailyMotion مباشرة، حيث تمكن ضباط مباحث قسم الزقازيق، اليوم الأربعاء، من القبض على عنتيل جديد بمحافظة الشرقية؛ لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، بضبط “م.أ.م” 33عامًا، مدرس، ومقيم بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، أن زوجة المدرس “ش.م” 29عامًا، مبرمجة حاسب آلي، قدمت البلاغ رقم 1453 لسنة 2016 جنح قسم ثان، تتهم فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية؛ من أجل إشباع رغبته في استقطاب العديد من السيدات داخل مسكن الزوجية.

وأوضحت الزوجة في بلاغها، أنها فور علمها بممارسة زوجها الرذيلة مع السيدات داخل مسكنها، قامت بالبحث داخل المسكن، وعثرت على اسطوانة “سي دي” تظهر زوجها مع عدد من السيدات فى أوضاع مخلة بالآداب.

وإحتفظت الزوجة بالأسطوانة، وعندما واجهت زوجها بها، غضب وتعدى عليها بالضرب، وطردها من منزل الزوجية.

وعقب ضبطه، وتحرير المحضر اللازم، أنكر المتهم، أمام النيابة، كافة التهم المنسوبة إليه، فيما أمرت النيابة بحجزه على ذمة تحريات المباحث.

افلام سكس.. ننفرد بنشر أول صورة لـ”عنتيل الشرقية”

حصل موقع “المصطبة” على أول صورة لـ”عنتيل الشرقية”، بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بقسم ثان الزقازيق القبض عليه، بعد تقديم زوجته بلاغا يفيد باستقطابه السيدات لتصوير أفلام إباحية بمسكن الزوجية.

وكانت “ش . م”، 29 سنة، مبرمجة حاسب آلي، قد تقدمت ببلاغ حمل رقم 1453 لسنة 2016 جنح، تتهم زوجها “محمد . ا .م” مدرس 33 سنة، مقيم بقسم الجامع بالزقازيق، بالتعدي عليها بالضرب المبرح وطردها من منزل الزوجية من أجل إشباع رغبته، واستقطاب العديد من السيدات داخل مسكن الزوجية، وقيامه بتصويرهن معه فى أوضاع إباحية، مؤكدة أنها تمكنت من الحصول على المقاطع من جهاز الكمبيوتر الخاص به، وأرفقت البلاغ بأسطوانة كدليل للاتهام.

وتمكنت مباحث قسم ثانى الزقازيق برئاسة الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث القسم، من ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

سكس مصرى.. صورة عنتيل الشرقية بعد القبض عليه

صورة عنتيل الشرقية

التعليقات