من هو عمرو مرعي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر لكرة القدم؟

من هو عمرو مرعي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر لكرة القدم؟

اللاعب عمرو مرعي

عمرو مرعي هو لاعب كرة قدم مصري يلعب ضمن صفوف نادي بيراميدز الأول لكرة القدم “الأهرام سبورت”، ويلعب ضمن صفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم في بعض المباريات وذلك في مركز الهجوم، وهو من مواليد 1 أبريل 1992 في محافظة الدقهلية.

مسيرة عمرو مرعي الكروية

بدأ اللاعب عمرو مرعي، مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي شبان بدواي في محافظة المنصورة، وذلك كلاعب في صفوف الناشئين، ثم انتقل إلى صفوف نادي المنصورة الأول لكرة القدم يلعب ضمن صفوفه سنوات طويلة للغاية، وقد قدم مستويات رائعة للغاية مع نادي المنصورة الأول لكرة القدم.

وفي موسم 2012، انتقل اللاعب عمرو مرعي، إلى صفوف نادي وادي دجلة المصري الأول لكرة القدم، وقد خاض مسيرة كروية لمدة موسمين في صفوف الفريق في الدوري المصري الممتاز، لينجح في إثبات تواجده ضمن صفوف الفريق لينتقل بعد ذلك إلى نادي الداخلية المصري الأول لكرة القدم، ليقدم عامين أكثر من رائعين في الدوري لمصري ويحقق شهره كبيرة للغاية، حيث نجح في لفت أنظار فرق الكرة المصرية الكبرى مثل الأهلي والزمالك وغيرها من الأندية، ولكن في موسم 2016، انتقل إلى نادي إنبي المصري الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك بعد مفاضلة كبيرة بين إنبي وبتروجيت للحصول على خدمات اللاعب.

وفي موسم 2017، أعلن نادي النجم الساحلي التونسي الأول لكرة القدم عن التعاقد مع اللاعب عمرو مرعي، قادماً من نادي إنبي المصري الأول لكرة القدم، لينجح اللاعب عمرو مرعي في مواصلة مستوياته المذهلة ويحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي في صفوف نادي النجم الساحلي التونسي.

انتقال عمرو مرعي إلى بيراميدز

وقد أعلن نادي الأهرام سبورت “بيراميدز”، الأول لكرة القدم عن التعاقد مع اللاعب عمرو مرعي قادماً من نادي النجم الساحلي التونسي، وذلك في صفقة كبيرة للغاية لدعم هجوم الفريق، وقد شارك اللاعب عمرو مرعي، في صفوف المنتخب المصري في مباراة واحدة فقط ولم يسجل أي أهداف دولية.