علاج السيلوليت بوصفات طبيعية من منزلك

بيوتى سنتر
19 سبتمبر 2019921 مشاهدة
علاج السيلوليت بوصفات طبيعية من منزلك

علاج السيلوليت بوصفات طبيعية، يتم التعبير عن السيلوليت في التغيرات في الأنسجة تحت الجلد الناجمة عن اضطرابات مجرى الدم. يتطور إلى عدة مراحل تزداد خلالها الخلايا الدهنية في الحجم. يتم تجميعها وتغطيتها بأنسجة ليفية تصلب بمرور الوقت. الجلد البرتقالي هو كابوس لجميع النساء، حتى الصغار. اتضح أن العمر ليس هو العامل الحاسم لمظهرها، فحتى المراهقين يمكن أن يصابوا بالسيلوليت بسبب نمط حياتهم الغير مستقر، وتناول الوجبات السريعة وارتداء ملابس ضيقة للغاية.

علاج السيلوليت بوصفات طبيعية

سريريا، ينقسم السيلوليت إلى ثلاث مراحل – خفيفة، معتدلة وشديدة، اعتمادًا على درجة تفاوت الجلد وعدد البقع الموجودة عليه. السيلوليت ليس مرتبطًا بشكل مباشر بالسمنة – يحدث أيضًا في الأفراد الذين يعانون من انخفاض مؤشر كتلة الجسم.

من الواضح أن السيلوليت لن يختفي بطريقة سحرية من جسمك لأنه نتيجة لكثير من العمليات في الجسم. ومع ذلك، هناك طرق يمكنك بها تقليل ظهور السيلوليت أو الحد من محيطه. إن تناول المزيد من الماء، وممارسة الرياضة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، والذهاب إلى التدليك واستهلاك الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية، ما هي إلا بعض الإجراءات التي يمكنك اتخاذها.الوصفات الطبيعية يمكن أن تساعدك أيضا في علاج السيلوليت.

وصفات لعلاج السيلوليت

الوصفة الأولى: حرك في وعاء ملعقة كبيرة من السكر، ملعقة كبيرة من البن المطحون، نصف ملعقة زيت الزيتون و 20 قطرة من عصير الجريب فروت. بمجرد حصولك على مزيج متجانس، انقله إلى وعاء زجاجي وضعه في مكان بارد. قبل الاستحمام، عليك تدليك الجسم باستخدام وصفة علاج السيلوليت المنزلية لمدة 5 دقائق ثم يشطف الجسم.

الوصفة الثانية: إعداد مزيج عبارة عن ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند (مع التسخين قليلا في الميكروويف) ، ملعقة كبيرة من البن المطحون، 1 ملعقة من السكر، 1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون. مثل الوصفة الأولى، مع نقل المقشر إلى جرة زجاجية. استخدمه مرتين في الأسبوع عن طريق تدليك الجسم بحركة دائرية على مناطق المشكلة لمدة 5-10 دقائق.

الوصفة الثالثة: اصنع مزيجًا من نصف ملعقة كبيرة من الشوفان، 2 ملعقة صغيرة ملح، 2 ملعقة صغيرة البن المطحون، 6 قطرات من زيت الحمضيات الأساسي و 4 قطرات من زيت إكليل الجبل. ضعي المقشر بحركة دائرية لعلاج السيلوليت، وبعد 5 دقائق، اشطفيه أولاً بالماء الدافئ ثم البارد.

الوصفة الرابعة: امزجي ملعقة من زيت الزيتون ، ​​ملعقة من السكر، 10 قطرات من زيت النعناع، 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون فرك السيلوليت جاهز للاستخدام. لا ينصح بإعداد جرعات أكبر لأنها تفسد بسرعة.

الوصفة الخامسة: في وعاء زجاجي صغير، اخلطي ملح البحر وملح الهيمالايا بنسب 2: 1 ، أضف زيت الجوجوبا وجوز الورد. استخدم 2 إلى 3 مرات في الأسبوع في المناطق المراض علاج السيلوليت بها .

الوصفة السادسة: إعداد فرك التخلص من السيلوليت من ملعقة من السكر البني، ملعقة ملح البحر، 2 ملعقة كبيرة زيت الزيتون وعصير الليمون والعسل. تحريك المزيج حتى يتم الحصول على خليط متجانس. وفرق الجسم بالمقشر، وشطفه.

وصفات علاج السيلوليت لا تساعد فقط في العلاج، ولكن أيضا تساعد في تحسين الدورة الدموية، وإزالة الخلايا الميتة وتنشيط الجلد.