عروض شركة هونور في بالإمارات

تكنولوجيا
عروض شركة هونور في بالإمارات

نتحدث في هذا التقرير عن عروض شركة هونور في بالإمارات، إذ أن هذه الشركة الرائدة على مستوى العالم في قطاع الهواتف النقالة، عن باقة عروض وتخفيضات رائعة للمتسوقين من خلال الشبكة العنكبوتية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة الجمعة البيضاء.

عروض شركة هونور في بالإمارات

  • حيث أن العروض انطلقت بدايةً يوم الجمعة  29 نوفمبر واستمرت لمدة أسبوع كامل حتى يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر، ويكون في الإمكان لعشاق منتجات HONOR أن يستفيدوا من تلك الخصومات المتميزة لشراء منتجاتهم المفضلة ولاسيما تلك التي قامت الشركة بالإعلان مؤخراً عنها، بما في هذا الهواتف الذكية HONOR 20 PRO وHONOR 10 Lite وغيرها من المنتجات الرائعة.
  • ومع قرب موسم العطلات والأعياد، تقوم بتوفير أحدث الأجهزة التي طرحتها HONOR خيارات رائعة من أجل هدايا الأصدقاء وأفراد الأسرة ولا سيما كاميرات الهواتف الذكية كبيرة الأداء والتي توفر للمستعمل خصائص لا مثيل لها.

هاتفHONOR 9X

يشتمل هاتف HONOR 9X الرائع على أفضل الميزات المتطورة لتقدم للمستعمل تجربة رائعة وقيمة بسعر مناسب للغاية، ويتسم الهاتف بأنه يشتمل على كاميرا 3D دقتها 50 ميجا بكسل لكي تلتقط أروع اللحظات وتحتفظ بأجمل الذكريات مع توفير مساحة كبيرة من الشاشة للتمتع بتجربة ترفيه غير محدودة مع شاشة العرض الكامل من HONOR بقياس 6.59 بوصة وميزة الكاميرا المنسدلة الرائعة.

هاتفHONOR 20 PRO

  • ويعتبر هاتف HONOR 20 PRO الذكي الرائد اختيارًا جميلًا لمحبي التصوير  الذين يقومون بالبحث عن إمكانيات تصوير فائقة وتصميم عصري رائع إلى جانب أفضل الأجهزة والبرامج، ويشتمل الهاتف على نظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي الذي جرى دعمه بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4.
  • وميزة هذا الهاتف أنه حصل على معيار الأيزو الخاص بدقة الصور والذي يتيح تجربة تصوير جميلة للغاية في الإضاءة المنخفضة، وبالإضافة إلى إمكانيات التصوير المتميزة، ويقوم هاتف HONOR 20 PRO بتقديم أول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد على مستوى العالم، حيث جرى تدشينه والعمل عليه وفق آلية الشبكة ذات الأبعاد الثلاثية وهذه التقنية تعتبر الأولى من نوعها في هذا الإطار.
  • ويقوم بتوفير الهاتف خليطًا شاملًا قدرات الكاميرا، والتصميم العصري والأداء المتطور مما يجعله الهدية المثالية في موسم الأعياد.
  • عرض الجمعة البيضاء، هاتف HONOR 20 PRO بتكلفة 2000 درهماً يحتوي على منتجين للياقة البدنية وهما سوار HONOR Band 5  وميزان ذكي لاتباع المؤشرات الهامة، في علبة هدايا جميلة مع ملحقات إضافية تحتوي على سماعات، كما أن العرض أيضاً يشتمل على خدمات صيانة VIP بضمان نصف سنة ضد تلف الشاشة، والنقش بالليزر، بالإضافة إلى التنظيف بالأشعة فوق البنفسجية وخاصية الإرجاع والاستلام.

هاتف HONOR 10i

  • يتميز ذلك الهاتف الرائع بأنه يشتمل على كاميرات ذات عدسات ثلاثية، لكي تقوم بالتقاط كل التفاصيل دون جهد وتوفر للمستعمل صوراً شديدة الوضوح.
  • كما أن أن دقة الكاميرا الأساسية تقدر بنحو 24 ميجابكسل، ويرتقي الهاتف بصور السيلفي إلى مستويات متقدمة حيث تسمح بدقة كبيرة للصور الذاتية المفضلة لديك مع خاصية نمط التجميل Beautification التي جرى دعمها بالذكاء الاصطناعي لإضافة اللمسات الأخيرة إلى صورك الشخصية والحصول على صور متميزة وواقعية للغاية.