طريقة التحميل من اليوتيوب للموبايل

طريقة التحميل من اليوتيوب للموبايل

نتحدث في هذا التقرير عن التحميل من اليوتيوب للموبايل إذ أن موقع يوتيوب من أشهر وأهم مواقع الفيديوهات على مستوى العالم، حيث يتمكن المستعمل من أن يطالع الفيديوهات بشكل مجاني.

التحميل من اليوتيوب للموبايل آيفون

حمل تطبيق (Documents by Readdle) على هاتف آيفون، ويمكن أن تصل إلى صفحة تحميل نسخة من ذلك التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي، اضغط هنا، افتح التطبيق على هاتف آيفون، بعدها اضغط على رمز البراوزر الذي يوجد أسفل شاشة التطبيق، ثم توجه إلى الموقع الإلكتروني y2mate.com عن طريق البراوزر الذي فتحته.

ابحث من خلال هذا الموقع عن فيديو يوتيوب الذي تريد أن تحمله على آيفون، ثم اضغط على زر التحميل الذي يظهر باللون الأخضر محاذيًا الفيديو الذي تريد أن تحمله، الذي يظهر ضمن نتائج البحث، ثم اضغط على زر تنزيل (Download) ليجرى فتح اختيارات الفيديو في نافذة تستقل في البراوزر، ثم اضغط على الرمز المحتوي على رقم 2 الذي يظهر أسفل الشاشة، بعدها اضغط على اختيار نافذة براوزر جديدة.

حدد جودة التحميل التي تريدها حيث تظهر ضمن النافذة الجديدة المفتوحة، بعدها انقر على زر تنزيل الذي يظهر محاذيًا الاختيار الذي يرغب المستعمل باعتماده لتحميل الفيديو، ثم اكتب اسم للفيديو، بعدها انقر على زر تم لكي يبدأ الفيديو بالتنزيل على هاتف آيفون، بعدها انقل الفيديو من مجلد التنزيلات إلى ذاكرة هاتف آيفون.

التحميل من يوتيوب إلى هاتف أندرويد

حمل تطبيق (ES File Explorer) على هاتف أندرويد، ثم انتقل إلى تطبيق يوتيوب، بعدها انسخ عنوان الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم افتح براوزر جوجل كروم، بعدها توجه عن طريقه إلى موقع (vidpaw.com).

الصق عنوان الفيديو ضمن الموقع المفتوحة على جوجل كروم، ثم انقر على زر البدء (Start)، بعدها اضغط على زر تنزيل (Download) الذي يظهر محاذيا الجودة التي يرغب المستعمل بتحميل الفيديو بها، على أن تكون الجودة الأفضل توجد في أعلى القائمة التي تظهر على الشاشة.

انقر على اختيار (Done)، ثم افتح تطبيق (ES File Explorer) المثبت على الجهاز، بعدها حدد مكان تخزين الفيديو على الجهاز، حيث يمكن أن تختار بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية، بعدها انقر على مجلد التنزيل الذي يظهر على الشاشة، بعدها انقل الفيديو من التطبيق إلى تطبيق الصور على هاتفك.

التحميل من يوتيوب إلى هاتف ويندوز

افتح براوزر إنترنت إكسبلورر على هاتف المستعمل، بعدها توجه عن طريق البراوزر إلى موقع يوتيوب، بعدها احصل على الفيديو الذي تريد أن تحمله، ثم انسخ عنوان (URL) الذي يخص الفيديو الذي تريد أن تحمله، ثم اذهب عن طريق مُتصفح إنترنت إكسبلورر إلى الموقع الإلكتروني (savefrom.net).

بعدها الصق عنوان (URL) الذي يخص الفيديو على الموقع الذي جرى فتحه، ثم اضغط على خيار تنزيل (Download)، بعدها حدد جودة التحميل التي يرغب بها المستعمل، وحدد صيغة التحميل، ثم انقر على خيار (Save)، بعدما ينتهي التحميل يظهر الفيديو في ملف الفيديوهات (Videos).