طرق لجذب الرجل بدون استخدام المظهر الخارجي

طرق لجذب الرجل بدون استخدام المظهر الخارجي

تحاول الفتيات البحث عن طرق لجذب الرجل بدون استخدام المظهر الخارجي لأن معظم الرجال لا ينبهرون بالشكل والأناقة وإنما ينظرون للتصرفات والسلوكيات التي تصدر من الفتاة وطريقة تعاملها مع هذا الرجل.

طرق لجذب الرجل بدون استخدام المظهر الخارجي

من المعروف أن الرجال تحب من خلال أعينهم على العكس المرأة التي تحب بالسمع فهي تحب الكلام المعسول الذي يدل على الحب، أما الرجل فهو مخلوق بصري يحب الجمال وينجذب إليه، وعلى الرغم من ذلك فإن معظم الرجال يعرفون أن المرأة تمتلك شخصية مختلفة تخفيها خلف المظهر الخارجي، ولذلك نجد الكثير من الرجال لا يقعون فريسة الإغراء، ولا ينجذبون للفتاة بسبب اللبس أو المكياج، ولكن توجد أشياء كثيرة ينجذبون إليها ويفقدون عقلهم أمامها وسنوضح في هذا المقال أبرز هذه الأمور التي ينجذب إليها الرجل بخلاف المظهر الخارجي.

إعطائه القليل من الإهتمام

أن تعطي الفتاة الرجل بعضا من الاهتمام الذي يجعله يدرك وجودها ويلتفت إليها، وليس أن تفرض نفسها عليه، كأن تنظر إليه نظرة ساحرة أو أن تبتسم له ابتسامة جميلة لكي تجذب انتباهه وتحوز على تركيزه.

وضع العطر

من الأمور التي يبرع فيها الرجال التعرف على العطور والتمييز بينها، وعدم نسيانها أبدا أو نسيان من يضعها، ولهذا نجد الرجل ينجذب إلى تلك المرأة التي تضع العطور التي يفضلها، ويفكر فيها دائما، وإذا صادف هذه الرائحة في أي وقت تذكر هذه المرأة وكأنها موجودة بجانبه.

المخالطة بلطف

عن طريق اللطف في الحديث ولكن ليس معه مباشرة، ولكن عن طريق الحديث إلى الأشخاص المتواجدين معهم في المكان بطريقة رقيقة وهادئة تجذب انتباه الرجل، وأن تتمتع بشخصية مرحة تضفي جوا من المرح والضحك دائما على من حولها، إلا أنها حينما تتحدث إلى الآخرين عليها أن تنظر إليه من وقت لآخر نظرة ود وحنان.

التحدث بثقة

يفضل الرجل دائما المرأة التي تتمتع بالثقة في النفس، وتكون لديها هذه الثقة في كل ما تقول أو تفعل ولا تتحدث إلا بما تعرف، ولا يميل أبدا إلى تلك الفتاة التي تتهرب من الحديث ولا تشعر بالثقة في نفسها أو فيما تقول أو تفعل.

استخدام الضحك

يميل الرجل دائما إلى المرأة المرحة التي تجعله يشعر بالسعادة دائما في وجودها، والتي تستطيع أن ترسم الابتسامة على وجهه ويكون الضحك غالبا على حديثهم، وعلى جانب آخر لا يحب الرجل أبدا المرأة الكئيبة المملة التي لا تضحك أبدا.

عدم الاختباء

فعلى المرأة دائما ألا تتهرب من الظهور أمام الرجل أو الغياب عن مجلسه، فإذا تمكنت من معرفة المكان الي يتواجد فيه في وقت معين فلا مانع أن تقوم بزيارة هذا المكان من وقت لآخر حتى تفاجئه بوجودها وتلفت انتباهه إليها، على ألا تبالغ في ذلك حتى لا يشعر الرجل بأنها تتعمد ذلك لتفرض نفسها عليه.