طرق الربح من موقع جوميا أفلييت

شريف عاطف
تكنولوجيا
26 يناير 2020585 مشاهدة
طرق الربح من موقع جوميا أفلييت

نتحدث في هذا التقرير عن طرق الربح من موقع جوميا أفلييت ، إذ يعد هذا الموقع الرائع من أبرز المنصات التي تمكن أصحابها من تحقيقها أرباح رائعة للغاية، اذا كانت في حوزتهم بعض الخبرات بشأن التسويق الالكتروني .

الربح من جوميا أفلييت عن طريق بناء موقع ويب

  • يعتبر بناء موقع ويب من طرق الربح من موقع جوميا أفلييت ، حيث يجب أن تدشن موقعًا خصيصًا حتى تسوق منتجات جوميا، ويكون في إمكانك أن تضم بنرات جوميا في أي موقع تمتلكه يتناول أي شيء له علاقة بمنتجات هذه المنصة الرائعة، ويعتبر الربح من منصة جوميا فكرة رائعة للغاية ويكون في الإمكان أن يطبها عدد كبير من المستخدمين بطرق عدة.
  • لكن الطريقة الأبرز والأهم مع أفلييت جوميا هي تدشين موقع ويب مخصص من أجل تقييم المنتجات review website، حيث أنه في تلك الطريقة ستنشئ موقعًا إلكترونيًا مخصصًا من أجل تقييم، وتناول آراء حول نوع محدد من المنتجات مثل الهواتف الذكية، وفي نهاية التقييم ستقوم بوضع رابط الأفلييت لكي تشتري المنتج من موقع جوميا.
  • في نهاية المطاف سيكون موقعك بمثابة مصدر موثوق للمستعملين فيما يخص الآراء السلبية أو الايجابية عن منتجات جوميا، حيث يكون في إمكانك أن تكتب مقالًا شاملًا حول أي منتج، أو يكون في إمكانك أن تعمل مقارنة بين منتجين أو أكثر، ويكون في إمكانك أن تتناول الأخبار التي لها علاقة بالمنتجات التي تقوم بترويجها.

عمل موقع ويب

يجب أن تختار شركة استضافة واسم نطاق، وابدأفي إنشاء الموقع، حيث أن هناك العديد من الطرق لعمل موقع، وأبرزها وأسهلها هي استعمال ووردبريس، كما يجب أن تمد الموقع بمحتوى متجدد بشكل مستمر، حيث أن هناك طرق كثيرة لعمل محتوى مخصص لموقع عن تقييم المنتجات، والتي يكون في إمكانك أن تستعملها.

الربح من جوميا أفلييت عن طريق قناة يوتيوب

  • هذه الطريقة للربح من جوميا أفلييت هي الطريقة الأكثر إبتكاراً وفعالية، وفيها تقوم بعمل قناة يوتيوب متخصصة في تقييم نوع معين من المنتجات، وفي وصف الفيديو تقوم بوضع رابط الأفلييت الخاص بموقع جوميا.
  • العمل كناشر على اليوتيوب وكيفية تحقيق ربح من خلاله يعد واحد من الموضوعات التي قمنا بتغطيتها بشكل كامل في الرابحون، لذلك سوف أضع لك بالأسفل مجموعة من الموضوعات التي ستضع بين يديك كل ما تحتاج له للربح من جوميا أفلييت عن طريق قناة يوتيوب (الموضوع الأخير تطبيق عملي للفكرة).

الربح من جوميا أفلييت عن طريق السوشيال ميديا

تعتبر السوشيال ميديا أو مواقع التواصل الاجتماعي قوة تسويقية ضخمة في عالم الشبكة العنكبوتية، حيث يكون في إمكانك إنشاء صفحة على إحدى منصات التواصل الاجتماعي حتى تراجع وتقيم نوع محدد من منتجات جوميا.

الربح من جوميا J-Force

  • عندما تشترك في برنامج J-Force ستحمل لقب استشاري مبيعات بمنصة جوميا الرائعة، وعن طريق ذلك البرنامج ستحصل على عمولات مقابل كل عملية شراء تنفذها من الحساب الذي يخصك، وعندما تمتلك حساب J-Force  سيكون في مقدورك أن تشتري من منصة جوميا كأي مشتري آخرى.
  • لكن هناك فارق، وهو أن سوف تحصل على عمولات عن كل عملية شراء تنفذها من ذلك الحساب، حيث أن العمولات ستكون أقل من عمولات برنامج التسويق بالعمولة، وذلكالبرنامج سيكون بمثابة حل رائع لكل الذين يتطلعون للشراء من جوميا.
  • ولكنهم لا يقومون بامتلاك المعرفة الكافية في التعامل مع الشبكة العنكبوتية لتنفيذ طلب الشراء، أما استشاري مبيعات منصة جوميا سيكون الإنسان الذي سيقوم بمساعدة هؤلاء على أن ينفذوا طلبات الشراء بدلاً منهم، ومن ثم فهو يستطيع تحقيق أرباحا كبيرة من ذلك.

فكرة جوميا J-Force

  • يجب أن تدشن حساب J-Force أي استشاري مبيعات بالمنصة، ثم تواصل مع أي شخص يحتاج لمنتجات توجد عبر متجر جوميا، ثم اطلب تلك المنتجات من جوميا عن طريق الحساب الخاص بك.
  • بعدها يجرى توصيل المنتج على عنوان الذي يخصك أو على عنوان المشتري الفعلى تبعًا لتفضيلك واختيارك، ثم احصل على عمولتك عن عملية البيع.

خطوات الاشتراك في J-Force

  • يجب أن تدخل أولًا على صفحة التسجيل http://bit.ly/2M5axcv، عندها قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني ثم اضغط زر التالي، بعدها اختار كلمة سر للحساب ثم انقر على زر Create account، عن طريق الخطوتين السابقتين فقد قمت بعمل حساب جوميا عام (حساب مشتري)، والخطوة التالية هي للاشتراك في برنامج J-Force.
  • بعدها يجب أن تنقر على زر Join، ثم املأ البيانات اللازمة والمطلوبة، ولا يجب عليك نسيان أن تعمل علامة في مربع الموافقة على الأحكام والشروط، ثم انقر على زر التالي، وبهذا تكون قد أنشأت حساب استشاري مبيعات بمنصة جوميا.

كيفية الحصول على عملاء لشراء منتجات لهم

  • تبعًا لمنصة جوميا فإن الطريقة الأهم والأفضل لكي تعمل كاستشاري مبيعات تكون عن طريق الشراء للأهل والأصدقاء والعائلة والمقربين، ولكن هناك فكرة سأعرضها عليك أيها القارئ، حيث ستمكنك أن تحقق كمًا هائلًا من المبيعات.
  • حيث أن الفكرة مبنية بشكل رئيسي على مصنات التواصل الاجتماعي وخاصةً موقعي فيس بوك وانستجرام، وفيها ستعمل أو تنشئ حساب احترافي عبر منصة انستجرام، ومجموعة “جروب” على فيس بوك حتى تروج لمنتجات من جوميا وكأنها منتجات في حوزتك.
  • يجب أن تضع صور جيدة للمنتجات، وضم معلومات حولها، وقم بالترويج لها عبر الصفحات التي تمتلكها على انستجرام وفيس بوك، وقم بوضع رقم التليفون الذي تمتلكه في نهاية كل بوست لكي تعطي فرصة للمهتمين بالشراء بأن يتصلوا بك.
  • يكون في إمكانك أن تستعمل Facebook Marketplace، والذي يعد سوقًا فعالًا للغاية وعن طريقه ويكون في إمكانك أن تحقق كمًا هائلًا من المبيعات.