التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديو طرد توفيق عكاشة من البرلمان مشاهدة يوتيوب لحظة طرد توفيق عكاشة اليوم من مجلس الشعب المصرى

فيديو طرد توفيق عكاشة من البرلمان مشاهدة يوتيوب لحظة طرد توفيق عكاشة اليوم من مجلس الشعب المصرى

مشاهدة بالفيديو يوتيوب لحظة طرد الإعلامي والبرلماني المصري “توفيق عكاشة” من جلسة مجلس النواب اليوم الإثنين 22/2/2016 وأسباب طرد توفيق عكاشة من مجلس الشعب؛ وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث قرر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب المصري طرد النائب توفيق عكاشة من القاعة، بسبب خروجه عن آداب الجلسة.

وقال مصدر برلماني لـ”المصطبة” إن عكاشة حاول التحدث بدون إذن وصعد إلى مقعد رئيس المجلس لطلب الكلمة، ثم تحدث بصوت عال قائلا “أنا أطلب الكلمة منذ أمس وأنت لا تسمح لي بها”، وطالبه عبدالعال بالتزام الهدوء والعودة لمكانه فلم يلتزم ثم طلب من أعضاء المجلس التصويت على طرد عكاشة، ووافقوا بالإجماع ثم صفقوا بعدها مشيدين بالقرار.

ورفض عكاشة الخروج وهدد بالاعتصام لولا تدخل النائب مصطفى بكري، الذي اصطحبه للخارج لكنه وأثناء خروجه صرخ في وجه رئيس البرلمان وقال له “أنت جئت إلى هذا المكان بطريق الخطأ”.

وكان عكاشة قد طالب في تصريحات صحافية أمس الأحد بضرورة إقالة الحكومة ووصفها بـ”العاجزة”، كما طالب بانتخابات رئاسية مبكرة وبحل البرلمان وانتخاب برلمان جديد، خاصة بعد قبول استقالة المستشار سري صيام.

بالفيديو.. لحظة طرد توفيق عكاشة من مجلس النواب اليوم

علاء عابد: توفيق عكاشة جهازه العصبى مضغوط وحاسس بالاضطهاد

علق النائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار على طرد النائب توفيق عكاشه من الجلسة العامة للبرلمان، قائلا: “الدكتور توفيق عكاشة حاسس بالاضطهاد، لكن إن شاء الله الفترة القادمة هنحسسه إنه إضافة للمجلس كإعلامى شهير”.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ”المصطبة” من أمام بوابة البرلمان اليوم الاثنين: “توفيق عكاشه حاسس بضغوط قد يكون فاهم إن هناك من يتعمد اضطهاده، متابعا: “الجهاز العصبى عند توفيق عكاشة مضغوط، مشيرا إلى أن ما حدث أن عكاشة تحدث فى غير دوره والمجلس أخذ تصويت أن يخرج خارج الجلسة لمصلحة ومصلحة المجلس.

التعليقات