صفات برج القوس 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

صفات برج القوس 2019 بالتفصيل للرجل وللمرأة

لعل الحيوية وحب المغامرة والاكتشاف من أبرز صفات برج القوس، الذى يأتى بالترتيب التاسع للأبراج الفلكية ويعتبر اللون الأرجوانى هو لونه المفضل، ويبدأ برج القوس من 23 نوفمبر حتى يوم 21 ديسمبر، ويعتبر مواليد هذا البرج من أكثر الناس الذين يتسمون بالرقة والعاطفة والحنان ويميلون للمغامرة والأجواء الرومانسية، يفضلون أيام الشتاء والمطر وعاشقون للسفر والتنقل وحب المغامرة، ومن صفات برج القوس كرمه الشديد وميله للتبذير والإسراف، كما أن مواليد هذا البرج يتسمون بالتفاؤل وعدم الاحباط والقدرة على مواجهة المشاكل والصعاب، ويتميزون أيضاً بالحس الفكاهي، دائما ما يأخذون بالأسباب لتحقيق أهدافهم ولا يتخلون عن أحلامهم مهما كانت الصعاب فهم ذوى عزيمة وإرادة قوية.

أهم وأشهر صفات برج القوس

  • تعتبر البساطة من أبرز صفات برج القوس حيث أن مواليد هذا البرج يتمتعون بدرجة كبيرة من البساطة فى تعاملهم مع المواقف وتحليلهم للأمور، حيث يتعاملون مع الأمور المختلفة كما لو كانوا أطفالاً.
  • الطموح ويعتبر من النعم التى وهبها الله لمواليد هذا البرج والتى دائما ما تكون دافعاً لهم لتحقيق نجاحاتهم المتتالية دون تعب أو كلل.
  • التمتع بروح البراءة والطفولة فمولود القوس لا يفترض أبداً النوى السيئة تجاه الأخرين، ولعل برائتهم هذه هى الدافع الذى يدفع بهم لتحليل الأمور ببراءة وبساطة دون الإفراط فى تجريم الآخر.
  • القدرة على تحمل المسئوليات حيث يعتبر مواليد هذا البرج من أكثر الأشخاص إلتزاماً بالمسئوليات العائلية والوظيفية والعملية والعاطفية.
  • وتأتى صفة الصراحة التى تعتبر من صفات برج القوس الحتمية، وذلك لكون مولود القوس يتمتع بالبساطة والبراءة فى التعبير عن آرائه، كما نجده أيضاً لا يعبأ إلى تزيين وتنميق كلماته بل يقوم بسرد كل ما يجول فى صدره بصراحة.
  • إمتلاك روح الفكاهة والمغامرة، حيث نجد البعض يصفون مواليد القوس بأنهم مغامرين بقلب أطفال، لذا نجدهم يميلون للرياضات التى تنطوى على المغامرة كتسلق الجبال والمرتفعات وركوب الأمواج وتربية الطيور النادرة والحيوانات البرية.
  • يتسم مواليد القوس بأنهم ذوى شخصيات اجتماعية ودودة يتعاملون بصدق مع الجميع وقادرين على التكيف مع الجميع.
  • ولكن من صفات برج القوس التى يعتبرها البعض عيوباً هو كثرة ثرثرتهم ويميلون للتلقائية فى الحديث هذا الأمر الذى يتسبب فى غضب البعض منهم.
  • على الرغم من مصداقية برج القوس إلا أنه لا يفى بجميع وعوده، كما أنه من الشخصيات التى تمل من الانتظار مما يوقعه بعض المشكلات بسبب عدم الصبر.

برج القوس والحب

نظراً لكون برج القوس من الأبراج النارية فنجد أن طبيعته مشحونة بالحنان والعاطفة، ويقدر جداً الحب ويبذل كل ما بوسعه للحفاظ على علاقته مدى الحياة، فهو صادق ومخلص فى الحب لا يتوان فى تقديم كافة سبل السعادة للشريك.

برج القوس والحياة المهنية

نظراً للبراءة والبساطة اللتان تعتبران من صفات برج القوس فنجد أن أبناء هذا البرج يميلون لامتهان الوظائف المتعلقة بالأطفال سواء التعليم أو الفنون ويميلون للعمل فى الدعاية والمرح، فهم يكرهون الأعمال المكتبية الروتينية، ويميل أيضاً للأعمال التى تتعلق بالاكتشاف والمغامرة.

برج القوس مع العائلة والأصدقاء

يرى مواليد القوس أن العائلة وحب الأسرة هما الداعم الأول للإنسان كى يبلغ ما يريده فهة يفضل البقاء بجانب عائلته خلال مسيرته فى الحياة، أما عن الصداقة فيميل مواليد القوس لتكوين صداقات سريعة ويجيد إضفاء السعادة والمرح على قلوب اصدقائه، يعاملهم بوضوح وصدق وثقة ولا يتدخل بشئونهم الخاصة.

حظ برج القوس فى عام 2019

سيتمكن مواليد برج القوس من تحقيق الكثير من طموحاتهم ونجاحاتهم خلال هذا العام على الصعيد المهني، كما سيتمكنون من مواجهة الكثير من العوائق والخلافات الشخصية، بينما على الصعيد العاطفى فإنه سيحظى هذا العام بعلاقات مزدهرة طويلة الأمد.