صفات برج العذراء 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة

2019-11-28T16:06:50+02:00
2019-11-28T19:16:43+02:00
الأبراج الفلكية
28 نوفمبر 20191٬667 مشاهدة
صفات برج العذراء 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة
صفات برج العذراء لعام 2020

لعل ارتباط برج العذراء بالأساطير الإغريقية الميثولوجية من أهم صفات برج العذراء التي تجعله برجاً أكثر تميزاً عن الأبراج الأخرى. ويبدأ برج العذراء منذ يوم 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر وهو سادس الأبراج الفلكية وينتمى للأبراج الترابية.

ومما يميز هذا البرج هو قوته الجسمانية وأنه على قدر كبير من المرونة وتحمل الضغوط والإرهاق والنفور من البطالة وعشق الجمال والحماسة في العمل والانخراط في العلاقات الاجتماعية.

كل هذه الأمور من صفات برج العذراء التي جعلت من مواليده أشخاصاً ذوى ثقة كبيرة رافضين للأوهام والعيش في الأحلام، دائمين السعي لتحقيق أهدافهم خلال وقت قصير.

صفات برج العذراء التي تميزه عن غيره

  • من صفات برج العذراء البارزة هو براعتهم في الترتيب وقدرتهم على التخطيط والتنظيم وتحمل المسئوليات تحت ى ظروف يتأنون في التفكير قبل الشروع في اتخاذ خطوة أو قرار يتعلق بأمر ما، فمواليد هذا البرج حريصين دائماً للوصول للقمة وتحسين أوضاعهم.
  • تقديم المساعدة للغير بخاصة الأشخاص الأقرب لقلبه فقد يفضله على نفسه، كما أن مولود العذراء يتميز بأنه ذو حس إنساني عالى لطيف في معاملاته.
  • لعل من صفات برج العذراء هو الصراحة والتواضع ودقة الملاحظة ومراعاة مشاعر الآخرين والإطلاع على كل ما هو جديد لمواكبته دون إفراط أو مبالغة تجعلهم أشخاصاً أقرب للمثالية.
  • يتسم مواليد العذراء بالواقعية والبعد عن الخيالات وأحلام اليقظة ومواجهة العقبات والمشكلات بعقلانية، والتحكم بكافة الأمور بشكل جيد هذه الأمور تجعل الآخرين يلجؤون إليهم لحل مشاكلهم.
  • ولأن مواليد برج العذراء يتميزون بكون ذوى شخصية حساسة جداً إلا أن هذا الأمر قد يكون سبباً في جعلهم يميلون لتعقيد الأمور لأنفسهم وكثيري التفكير في الأمور السلبية وانتقادات الآخرين، كما أن مواليد العذراء لا يعترفون بأخطائهم بسهولة ومن المستحيل تقبل أي انتقادات توجه إليهم، كما أن كثيري التبرير لأفعالهم حتى وإن اضطرهم الأمر للكذب من أجل تفادى الوقوع بمواقف محرجة.
  • كما أن تقلبات الحالة المزاجية والغموض والميل للوحدة والتدقيق في كل صغيرة وكبيرة والخجل والبعد عن العاطفة حين اتخاذ القرارات والانتقادات القاسية وسرعة رد الفعل والمشاعر الباردة من صفات برج العذراء التي تجعل الكثيرون يخافون التعامل معهم.

برج العذراء والعمل

من صفات برج العذراء الحسنة هو قدرته على خوض ى ميدان للعمل، كما أنه يجيد العمل بالمهن التي تحتاج لصبر وتدقيق وصبر وحسابات ودقة وتحضير.

ويميل مواليد هذا البرج للمهن الإنسانية والاجتماعية ويتميزون بقدرتهم على تسخير ذكائهم في الأعمال الأدبية.

برج العذراء والعاطفة

من أهم ما يميز مواليد العذراء هو قدرتهم الفائقة في التوفيق بين العقل والقلب، لا يعرف الشك والغيرة له طريقاً في علاقته بالشريك، كما أنه من أكثر الأبراج إخلاصاً ووفاءًا ولطفاً وصبراً واحتراما لشريكه.

برج العذراء وعلاقته بالعائلة والأصدقاء

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات الخدومة جداً الذين يبذلون دون انتظار مقابل ويعطون الاهتمام والأمان لأفراد العائلة وإغداقهم بمشاعر الحب دون حدود فهدف مواليد العذراء الأول والأخير هو إضفاء حالة من السعادة لأفراد أسرته.

أما بالنسبة للأصدقاء فنجد من صفات برج العذراء في الصداقة هو الميل لتشكيل صداقات عميقة، لا يبخلون في تقديم النصح لأصدقائهم وإيجاد حلول لمشاكلهم ومنحهم الطاقة الإيجابية.

حظ برج العذراء في عام 2020

سيشهد مواليد العذراء الذين هم في علاقة عاطفية بعض المشاحنات والقلق مع الشريك إلا أنه في النهاية ستنتهى هذه الخلافات لينعمون بحالة من الاستقرار العاطفي.

أما على المستوى المهني والعملي ستكون سنة 2020 بدايتها مربكة بعض الشيء لمواليد العذراء وسوف يمرون بظروف صعبة إلا أنه مع الصبر والهدوء سيتمكنون من تحقيق الكثير والكثير من الانتصارات في مجال الدراسة والعمل وسيشهدون مفاجئات غير متوقعة كما سيلقون الدعم والثقة ممن حولهم.

صفات باقي الأبراج الفلكية

صفات برج الحمل صفات برج الثور
صفات برج الجوزاء صفات برج السرطان
صفات برج الأسد صفات برج الميزان
صفات برج العقرب صفات برج القوس
صفات برج الجدي صفات برج الدلو
صفات برج الحوت