صفات برج السرطان 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة

2019-11-28T16:04:15+02:00
2019-11-28T19:15:53+02:00
الأبراج الفلكية
28 نوفمبر 20192٬080 مشاهدة
صفات برج السرطان 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة
صفات برج السرطان لعام 2020

هناك الكثير من صفات برج السرطان وبعض أسراره والتي قد تبدو غامضة لدى أغلبنا، لذا يواجه البعض منا مشكلة في التعامل مع مواليد برج السرطان، الذين يتسمون بالعاطفة الجارفة مقارنة بالأبراج الأخرى.

ونظراً لأن هذا البرج يعتبر من الأبراج المائية فنجد أن مواليده يتسمون بتقلب المزاج وحدة الطباع، ويتأثر مواليد هذا البرج بالقمر مما يُكسبهم عاطفة مشتعلة ومزاجية متقلبة ومزيد من الرقة وخيال واسع.

ويأتي برج السرطان بالترتيب الرابع ويبدأ من يوم 21 يونيو حتى 22 يوليو، وينتمى للأبراج المائية ويعتبر اللونين الفضي والأبيض هما الألوان المفضلة لديه، ويمثل حجر اللؤلؤ بمثابة حجر الحظ بالنسبة له.

أهم مميزات و صفات برج السرطان

  • مما يميز صفات برج السرطان هو الغموض لذا من الصعب فهم مواليد هذا البرج بسهولة، فضلاً عن اتسامهم بالخجل وعدم منح الثقة لأحد بسهولة.
  • يتميزون بحبهم للآخرين وحدسهم الكبير والإحساس بالمسئولية وخيالهم الخصب وثقتهم الكبيرة بأنفسهم.
  • يتسم مواليد السرطان بشخصياتهم الحساسة جدا وعصبيتهم وسرعان ما يصابون بالقلق والتوتر إلا أنهم لا يتعدون الأخلاقيات والسلوكيات المهذبة أثناء التعامل مع الآخرين.
  • الشغف والهدوء وسرعة البديهة وطيبة القلب والمثابرة والإصرار والسعي الدؤوب لفهم الأشخاص الآخرين وتقديم يد العون لهم.
  • يتقن مواليد السرطان قراءة وجوه الأشخاص إلا أنه في نفس الوقت يبدو غامضاً من الصعب قراءته.
  • يطلق على برج السرطان لقب برج العشق الأول حيث يعتبر من أكثر الأبراج رومانسية، وحينما يقع في جرح عاطفي أو كسرة بالقلب فإنه لا يتقن التعامل مع هذه الكسرة.
  • ويعتبر شدة تقلب المزاج من أبرز صفات برج السرطان حيث أن مواليد هذا البرج يبدو هادئاً لطالما لم يتم إثارته، بجانب عاطفته الشديدة وكلما شعر السرطان بالحزن ينتابه حالة جارفة من الحنين للماضي.
  • يميل السرطان كثيراً للعزلة لذا تجده من الصعب فتح حديث مع غيره وقد يبدو خجولاً، ولكن أغلب تعاملاته يغلب عليها العطف والرقة والمرونة في التعامل مع الآخرين.
  • من أهم ما يُعاب عليه مواليد السرطان هو النظرة التشاؤمية للأمور من حوله، فهو يخشى الفشل ويخاف من المستقبل والموت.

برج السرطان وعلاقته بالعائلة والأصدقاء

يميل مواليد السرطان للبقاء بجوار الأسرة وقضاء أغلب الوقت بجانبهم، فوجوده بجوار أسرته يمنحه شعوراً بالراحة، كثيراً ما يحرص على الحفاظ على وجود حالة من التناغم بمحيط أسرته حريص على أن يقدم لهم الكرم والحب وراحة الحضن وتوفير الحماية لهم من الألم والخطر.

أما عن علاقة مواليد السرطان بالأصدقاء فيميل مواليد هذا البرج للأصدقاء الذين يقدمون له الدعم وهو في نفس الوقت يعد من الأصدقاء الممكن الاعتماد عليهم ويميل مواليد السرطان للصداقات طويلة الأمد.

علاقة برج السرطان مع الحبيب

من أكثر صفات برج السرطان هو الإحساس المرهف والتضحية دون انتظار مقابل، ودائماً ما نجد الحبيب السرطان مخلصاً في مشاعره ومن المستحيل خوض أي علاقات عاطفية إلا بعد الشعور بالأمان التام تجاه الشريك.

وتبدو خطوات صاحب برج السرطان بطيئة حول ما يتعلق بالحب والارتباط وذلك لخوفه من التعرض لكسرة في القلب، فهو عاطفي للغاية ورومانسي يحب تقديم الورود والهدى للشريك، ولعل شعوره بالخوف من فقدان حبيبه يجعله شديدة الغيرة.

برج السرطان والحياة العملية والمهنية

من أكثر صفات برج السرطان التي تميز مواليده هو الذكاء والإصرار والمثابرة والملاحظة القوية كل هذه الصفات تساعده على أن يحقق النجاح في مجالات العمل والدراسة.

فمولود السرطان مستثمر بارع قادر على الابتكار والإبداع وجلب الثروة، يميل مواليد السرطان للعمل بالأعمال التجارية كما أنهم يميلون للفنون.

حظ برج السرطان في عام 2020

هناك توقعات بأن مواليد السرطان سيحظون في عام 2020 بفرص جيدة لخوض علاقات عاطفية جديدة، أما عن المرتبطين فسوف يعانون من توتر في العلاقة وسوف ينتهي.

وعلى الصعيد المهني فهناك توقعات للحصول على ترقية أو تقلد وظيفة أفضل من الوظيفة الحالية.

صفات باقي الأبراج الفلكية

صفات برج الحمل صفات برج الثور
صفات برج الجوزاء صفات برج الأسد
صفات برج العذراء صفات برج الميزان
صفات برج العقرب صفات برج القوس
صفات برج الجدي صفات برج الدلو
صفات برج الحوت