صفات برج الجوزاء 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة

28 نوفمبر 2019
صفات برج الجوزاء
صفات برج الجوزاء لعام 2020

يأتي برج الجوزاء ضمن الأبراج الهوائية لذا نلاحظ أنه من صفات برج الجوزاء هو التقلبات المزاجية وعدم الاستقرار وتذبذب الطباع وازدواجية المشاعر، ويأتي هذا البرج بالترتيب الثالث للأبراج الفلكية ويتبع لكوكب عطارد وهو من الأبراج الذكورية المحبة جداً للنهار، ويمثل رقم 5 لهم رقم الحظ.

هذا البرج خاص بمواليد الفترة التي تقع بين 21 مايو حتى يوم 20 يونيو، وعلى الرغم من وجود كثير من الأمور السلبية التي نعرفها أنها صفات برج الجوزاء إلا أن هذا الأمر لا يعنى وجود أمور إيجابية تميز مواليد الجوزاء عن غيرهم بكافة جوانب الحياة.

أشهر صفات برج الجوزاء

  • من صفات برج الجوزاء المشهورة هي أن مواليد الجوزاء أشخاص تميل كثيراً للتجديد والتغيير لذا من الصعب أن تجدهم يشعرون بالاستقرار وذلك لكونهم ملولين للغاية.
  • يتميز أبناء هذا البرج بحدة الذكاء والثقة الشديدة بالنفس وأنهم ذوى شخصية مستقلة من الصعب إجبارهم على القيام بأمر لا يرغبونه فالتغيير والحرية بالنسبة لهم من أهم أساسيات حياتهم.
  • يتميز أبناء هذا البرج بالروح المرحة والشخصية المتفائلة والمهارة الفائقة في القيام بالعمليات الحسابية وسرعة التفكير، ولكن يُؤخذ عليهم النظر العمومية للأمور دون الاكتراث بالتفاصيل لذا فهم سرعان ما يتخذون قرارات في بعض الأحيان تكون قرارات غير موفقة مما يوقعهم بالمشاكل.
  • يتسم مواليد الجوزاء بالعصبية وسرعان ما تغير حالته المزاجية إذ أن عواطفه تتسم بالتضارب، وعلى الرغم من أنه لا يحب إظهار انزعاجه أمام الآخرين إلا أنه يبدو في بعض الأحيان سطحي؛ حيث يحكم على الأشخاص من حوله من منطلق الطريقة التي يتعاملون بها.
  • شدة الذكاء وحب استكشاف أماكن غريبة وجديدة، ويحبون تكوين صداقات جديدة والتعرف على أشخاص جدد، كما أنهم ينفقون كثير من الوقت من أجل المعرفة.
  • يتسمون باللباقة في الحديث وقدرتهم العالية في إقناع من حولهم، فضلاً عن شخصيتهم المرحة وخفة الظل.
  • من صفات برج الجوزاء أن أصحابه يحبون تحقيق المكاسب المادية ويعتبرون المال من أهم العناصر التي تساعدهم على تحقيق أحلامهم ورغباتهم.
  • يُعرف عن مواليد هذا البرج شخصيتهم الازدواجية ففي بعض الأحيان يتسمون الطيش وتارة أخرى في يتسمون بالاتزان، فهم متقلبي المزاج.

برج الجوزاء والعمل

يفضل مواليد الجوزاء بالعمل في المهن الحسابية والمهن الحرة والأعمال التي تحتاج لتأمل وتفكير كما أنهم يميلون للعمل في الفنون.

كما يتسمون أيضاً بالقدرة على القيام بعدة مهام في نفس الوقت مما يحيلهم عن إتمام بعض الأعمال على النحو الأكمل.

برج الجوزاء في الحب والصداقة

من صفات برج الجوزاء هو أن مواليده قادرين على التعبير عن أحاسيسهم ومشاعرهم كما أنهم أكثر ميلاً للشريك الذي يتسم بالصراحة والوضوح.

يتسم مواليد الجوزاء بالمغامرة في الحب والصبر على الشريك إلا أن الازدواجية التي يتسمون بها من أهم أسباب عدم استقرار العلاقة مع الشريك.

أما عن الصداقة لمواليد الجوزاء فدائما ما يحب الجوزائيين التعرف على أصدقاء جدد فهم لديهم المهارة في التواصل مع الآخرين.

وفى كل الأحوال يتميز الصديق الجوزاء بالتعاون مع أصدقائه وكرمه ومرحه في التعامل معهم، إلا أنه في بعض الأحيان يصبح بحاجة للانفراد بعض الوقت مع نفسه.

حظ برج الجوزاء في 2020

ستكون سنة 2020 سنة جديدة لمواليد الجوزاء، حيث ستحمل لهم الأمان والدعم الاجتماعي والمادي وكذلك الدعم العائلي، وسيكون المال هو الشغل الشاغل لتفكير مواليد هذا البرج.

كما أن هذا العام سيكون عاماً لتحقيق الأمينات والاستقرار العاطفي مع الشريك فالعازب سيتزوج ومن يعانى من توتر في علاقته مع الحبيب فإنه في هذا العام سيكون نهاية للتوتر الذي بينهما.

صفات باقي الأبراج الفلكية

صفات برج الحمل صفات برج الثور
صفات برج السرطان صفات برج الأسد
صفات برج العذراء صفات برج الميزان
صفات برج العقرب صفات برج القوس
صفات برج الجدي صفات برج الدلو
صفات برج الحوت