صفات برج الأسد 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة

2019-11-28T16:05:23+02:00
2019-11-28T19:16:08+02:00
الأبراج الفلكية
28 نوفمبر 20191٬266 مشاهدة
صفات برج الأسد 2020/2021 بالتفصيل للرجل وللمرأة
صفات برج الأسد لعام 2020

هناك صفات برج الأسد العامة التي يشتهر بها مواليد البرج وهو أنهم يتمتعون بجاذبية خاصة تجعلهم محطاً للأنظار، كما أن حماستهم وثقتهم بالنفس وشخصيتهم القوية وتصرفاتهم الدبلوماسية تجعلهم أكثر تميزاً، فضلاً عن شهرتهم بحب السيطرة والقدرة على القيادة ونبل الأخلاق والشهامة وعاطفتهم القوية والقدرة على الإبداع، جعلت من مواليد الأسد أشخاص ذوى جاذبية وكاريزما.

ويأتي برج الأسد ضمن الأبراج النارية ويبدأ من يوم 23 يوليو حتى 22 أغسطس، ويعتبر اللونين الأصفر والبرتقالي من أكثر الألوان التي يميل لها، وحجر الزبرجد هو حجر الحظ بالنسبة له.

وتحمل صفات برج الأسد الكثير من الإيجابيات التي تجعل من مواليده أشخاص يتمتعون بحب واحترام الغير لهم.

صفات برج الأسد المميزة

يعتبر التعرف على صفات برج الأسد أمراً مهماً من أجل فهم طبيعة شخصية مواليد هذا البرج ومن ثم التمكن من التعامل الجيد معهم، ومعرفتهم على نحو أفضل دون تقديم الظن السيئ بهم، وإليكم عدد من صفات برج الأسد التي لن تجدها في مواليد الأبراج الأخرى وهي:

  • يتميز مولود الأسد بالصراحة والجرأة وكونه ثوري لا يقبل بالأوضاع الخاطئة وسرعان ما ينقلب عليها، حريص على أن يصل لكل ما هو جديد وفى حال إن سنحت له الفرصة في أن يساهم بفكرة مبتكرة فلا يتوان عن فعل ذلك.
  • الرومانسية الشديدة والمشاعر الفياضة والإقبال على الحياة كل هذه الصفات تجعل مواليد الأسد يحظون بعلاقات رومانسية مثالية، وكثيراً ما نجد مواليد الأسد ينفرون من العلاقات العاطفية التي يغيب فيها عنصر الأمان والشعور بالاستقرار وذلك لأنها تتسبب لهم في عدم اتزان شخصيتهم والشعور بمزيد من الخوف وبذل الكثير من المشاعر للحفاظ على هذه العلاقة.
  • على الرغم من قوة شخصية الأسد وحب المغامرة والتحدي واستكشاف الجديد إلا أنه مندفع قليلاً سرعان ما يحل عليه الإحباط، كثيراً ما يدخل في نزاعات وجدال ويشغله الثورة على التقاليد والأعراف كثيراً.
  • يتجنب مواليد الأسد خوض مناقشات في مواضيع لا تمثل أهمية لهم ولا تضيف شيئاً جديداً لحياتهم.
  • لعل العناد وعدم المرونة وشعور الغطرسة والرغبة في فرض السيطرة ورفض آراء الآخرين من صفات برج الأسد التي تُنفر الكثيرين من التعامل معهم، إلا أنه في الحقيقة من أكثر الشخصيات تعاطفاً مع الضعيف ولا يتوانون في الدفاع عنه.
  • يتميز مواليد هذا البرج بحب الحياة حيث يكرهون الروتين والحزن والأجواء الدرامية، ودائما ما نجدهم يسعون إلى الابتعاد عن كل ما يتسبب لهم في الشعور بالحزن.

برج الأسد والعاطفة

من صفات برج الأسد في الحب هو المرح والصدق والإحساس الصادق الشغوف وإبداء الاحترام للشريك.

ويشتهر مواليد الأسد بأنهم لا يستطيعون العيش دون حب فهم لا يشعرون بالخجل من إبداء مشاعر الحب علناً، يؤمنون بالحب الخالد والمثالي، ويميلون للإخلاص والوفاء للشريك.

برج الأسد والعائلة والأصدقاء

يعتبر مولود الأسد هو الشخص المقرب لجميع أفراد الأسرة، حيث كرمه وحنانه وخوفه على أفراد الأسرة من أكثر الصفات التي تجعل الجميع يلتفون حوله رغم كثرة الخلافات التي تنجم عن رغبته قي فرض السيطرة على الجميع.

أما عن صفات برج الأسد مع الأصدقاء؛ فنجد مواليد الأسد من الشخصيات القادرة على الالتزام وتحمل المسئولية والقدرة على حل مشاكل الأصدقاء لذا نجدهم يتمتعون بصداقات يسودها الحب والمودة والتفاهم.

برج الأسد والحياة المهنية والعملية

من صفات برج الأسد هو النشاط ومداومة الحركة مهما كانت الوظيفة، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالتفاؤل والطموح والقدرة على الابتكار والبراعة في العمل.

ويميل مواليد الأسد للعمل في ماله الخاص أو امتهان المهن التي تتطلب وجود مواهب مثل التمثيل، ويميلون للعمل بالوظائف التي تتيح لهم تقلد مناصب قيادية.

حظ برج الأسد في عام 2020

سيشهد مواليد الأسد تغيرات جذرية على الصعيد المهني، حيث سيكون سنة 2020 بمثابة نقطة تحول بحياته المهنية، وسيحظى بعلاقة عاطفية مزدهرة ومريحة.

صفات باقي الأبراج الفلكية

صفات برج الحمل صفات برج الثور
صفات برج الجوزاء صفات برج السرطان
صفات برج العذراء صفات برج الميزان
صفات برج العقرب صفات برج القوس
صفات برج الجدي صفات برج الدلو
صفات برج الحوت