التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة برنامج صبايا الخير حلقة أمس الإثنين 30-5-2016 كاملة يوتيوب برنامج ريهام سعيد حلقة يوم أمس “30 مايو” 2016

مشاهدة برنامج صبايا الخير حلقة أمس الإثنين 30-5-2016 كاملة يوتيوب برنامج ريهام سعيد حلقة يوم أمس “30 مايو” 2016

Sabaya El-Kheir برنامج صبايا الخير حلقة يوم أمس الإثنين 30 مايو/آيار 2016 كاملة مشاهدة مباشرة يوتيوب اون لاين بجودة عالية HD عبر شاشة قناة النهار.

مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين بدون تحميل حلقة اليوم الإثنين 30 مايو/آيار 2016 من برنامج صبايا الخير لريهام سعيد كاملة وبدون حذف عبر شاشة قناة النهار بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة، حيث قبل دقائق من حلقة “فتاة الحرية مول” مع مقدمة البرامج ريهام سعيد، الاثنين 30 مايو، نشرت مقدمة برنامج “صبايا الخير” مقطع فيديو لما دار بينهما قبل الحلقة.

وورد في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج “صبايا الخير” على موقع Facebook تأكيد ريهام سعيد أنها علمت بأمر فيديو التعدي بالضرب على الفتاة قبل موعد ظهورها على الهواء بخمس دقائق فقط، مما يعني أنها لم تشهر بالفتاة عن قصد.

فيما لم تتفق معها الفتاة وأكدت أنها ظلت تتشاجر مع منتجي البرنامج ثم عادت إلى منزلها في مصر الجديدة، وأن كل هذه المدة أكثر من 5 دقائق فقط.

برنامج صبايا الخير حلقة يوم أمس الإثنين 30 مايو 2016 كاملة

وفى ذات السياق، واجهت الإعلامية ريهام سعيد، سمية عبيدة الشهيرة بفتاة المول، بمقطع فيديو يرصد علاقة الأخيرة بالشاب الذي اعتدى عليها أمام مول الحرية بمنطقة مصر الجديدة.

ويظهر في الفيديو الذي تم عرضه خلال برنامج «صبايا الخير»، المذاع على فضائية «النهار»، تجول الفتاة مع الشاب في أحد شوارع مصر الجديدة، وشراء بعض السلع خلال جولة ليلية.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، حصلت على براءة بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه في محكمة أول درجة لاتهامها بسب وقذف “فتاة المول”، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية لها وكفالة 15 ألف جنيه، بعدما أذاعت صورًا شخصية للمدعية، في برنامجها صبايا الخير والذي يعرض على قناة النهار، استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.

التعليقات