التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شيرين تعتزل الفن والغناء نهائياً.. تعرف على الأسباب والتفاصيل

شيرين تعتزل الفن والغناء نهائياً.. تعرف على الأسباب والتفاصيل
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعتزل الغناء والفن

المصطبة – تعرف بالتفاصيل على حقيقة خبر إعتزال المطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” للفن والغناء والأسباب والدوافع التى إلى شيرين تعتزل الفن بلا رجعة، حيث أثار خبر اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي انتشر صباح اليوم الاثنين، ردود الفعل الغاضبة من محبيها وزملائها الذين أصابتهم “صدمة” بعد معرفة الخبر، كما أثارت العديد من التساؤولات حول السبب الحقيقي لاعتزالها.

حيث يرى الكاتب الصحفي سيد محمود سلام في مقال نشره اليوم عبر الموقع الإلكتروني لجريدة الأهرام، أن خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب مجرد مخطط؛ لإحراج وسائل الإعلام المصرية، ورسالة إلى جميع الصحفيين المصريين تقول فيها إنها لا تثق في أي منهم، وإنها تثق فقط في الصحفي اللبناني، يأتي ذلك على خلفية أنها لم تكن تتوقع ردود الأفعال الغاضبة على كشفها لرؤيا بأن الرئيس يضع في فمها عنبًا به عسل، حيث عاتبها مقربون منها، ومنهم شقيقها الذي يقوم بدور مدير أعمالها حاليًا، وعتابهم لها أيضاً عندما قامت برفع صور لها وهى في حالة حزينة.

شيرين تعتزل الفن.. تفاصيل خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب

كما أوضح أن شيرين عبرت عن غضبها الشديد من جميع وسائل الإعلام المصرية، مقروءة ومرئية ومسموعة، التي لم تقف بجانبها سواء في هجوم عمرو مصطفى عليها، أو في انتقاد البعض لها عندما دقت بحذائها على الزر في برنامج “ذا فويس”.. أو في تعبيرها عن رؤيا في منام قالتها بعفوية وكانت تتوقع أن تقابل بشىء من الود من الصحفيين، فأرادت شيرين عبد الوهاب أن تحرج وسائل الإعلام المصرية باتصالها عبر فيديو مدته دقيقتان تقول فيه للصحفي اللبناني ربيع هنيدي إنها لا تثق إلا فيه.. وأنها قررت اعتزال الفن نهائيًا بلا رجعة.

وأشار صاحب المقال أن وقت بث الفيديو تم اختياره بدقة، بعد نصف ساعة من انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتم رفع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن عقد شيرين عبد الوهاب مع MBC تم تجديده لموسم قادم من برنامج “ذا فويس”.

التعليقات