شروط تفعيل ميزة تحقيق الربح من يوتيوب

شريف عاطف
تكنولوجيا
تحقيق الربح من يوتيوب

نتحدث في هذا التقرير عن شروط تفعيل ميزة تحقيق الربح من يوتيوب ، إذ أن عدد كبير من الأشخاص يبحث عن مثل هذه الأمور الهامة، ظنًا منهم أن العمل على منصة يوتيوب أمر سهل للغاية، ذلك ما سوف نتحدث عنه فى تلك المقالة على مدونة المحترف المصري .

تحقيق الربح من يوتيوب

هناك الكثير من الطرق، ولكن سوف نتحدث في هذا التقرير عن طريقة ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات وهى الطريقة الأكثر انتشارا فى ذلك الوقت والذى يبحث عنه العديد لأن الموضوع ببساطة.

وهو إنشاء مقاطع فيديو على القناة ويوضع عليها اعلانات جوجل أدسنس، وحينما تقوم بالحصول على مشاهدات لمقاطع الفيديو، بالتالى تستطيع أن تحصل على مشاهدات للإعلانات فتبدا في جني الأرباح.

تحقيق الربح من يوتيوب بدون ادسنس

لكي تربح من منصة يوتيوب دون أن تستخدم أدسنس، هناك عدد كبير من الطرق، مثل الترويج لمنتجات والربح من خلال التسويق بالعمولة و جني الأرباح.

أو الربح من خلال منصات اختصار الروابط أو مواقع رفع الملفات أو عمل إعلانات لأشخاص مثل الدعاية والإعلان للمواقع والتطبيقات والمنتجات وهذا الأمر سهل للغاية، ولكن يجب أن تركز تجتهد وتصبر.

كيف احصل على المال من الانترنت

لكى تقوم بالحصول على الأرباح المالية من هذه الطريقة، وهي استعمال منصة يوتيوب، فيجب أن تقوم بإنشاء قناة على منصة يوتيوب، وارفع مقاطع الفيديو، التي تخصك على القناة.

وبعد أن يجرى توفر شروط تفعيل تحقيق الدخل، وهى ان تكون قناتك حصلت على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة فى اخر سنة تراجع منصات يوتيوب القناة الخاصة بك ولو كانت توافق سياسات شركاء منصة يوتيوب فسيجرى الموافقة على قناتك فى تفعيل ميزة تحقيق الدخل للقناة الخاصة بك.

عندما تبدأ ظهور الإعلانات على مقاطع فيديو وتبدأ بالحصول على مال من هذا، ولكن متى تحصل على المال؟، وكيف تحصل علية؟، عندما تصل الأرباح الخاصة بك إلى حد السحب وهو 100 دولار يكون في الإمكان سحب الارباح التي تخصك من خلال جوجل آد سنس .

شروط تفعيل تحقيق الربح من يوتيوب

يجب أن تكون القناة الخاصة بك حاصلة على ما لا يقل عن 1000 مشترك؟، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على 4000 ساعة مشاهدة فى آخر 12 شهرًا، كما أن القناة الخاصة بك يجب أن تكون توافق سياسات شركاء منصة يوتيوب.

يجب أن تحتوي القناة الخاصة بك على مقاطع فيديو حصرية، واحذر أن تكون القناة الخاصة بك تشتمل على مخالافات طبع ونشر أو إرشادات المنتدى، واحذر أن تكون القناة الخاصة بك والفيديوهات التي تعرضها تقوم بتقديم محتوى قيم أى يستمتع به المشاهد ولا يشتمل على مشاهد عنف أو جنس أو تشدد أو إساءة.

يجب أن تكون مقاطع الفيديوهات التي تقوم بتقديمها لا تكون عبارة عن صور ثابتة أو شراح أو نصوص كتابية، ويمكن أن يكون الفيديو متحرك وبجودة للمحتوى الذى تقوم بتقديمه، ويجب أن تكون القناة الخاصة بك لا تقوم بتقديم محتوى موجه للأطفال.