أشهر شخصيات كرتونية للبنات وأسمائها قديمة وجديدة

2019-01-10T04:28:42+02:00
2019-01-10T05:29:57+02:00
شخصيات وأحداث
10 يناير 20195٬099 مشاهدة
أشهر شخصيات كرتونية للبنات وأسمائها قديمة وجديدة

سوف نتحدث اليوم عن موضوع شخصيات كرتونية للبنات فقط، وخاصة للبنات الصغيرات، وذلك بسبب عشقهن لهذا النوع من المواضيع على وجه الخصوص، ولهذا نحن نعرف أن هذه الشخصيات الكرتونية تجذب انتباه البنات الصغيرات بشكل كبير وخاصة الأميرات الصغيرات، التي تتأثر بها جداً، وتتبعها كثيراً، ولهذا فسوف نتحدث عن العديد من الشخصيات مثل أليس في بلاد العجائب، ليدي ليدي، وسالي كرو وغيرهم من الشخصيات الجميلة.

سالي كروي

سالي كروي - موقع المصطبة

تعتبر سالي كروي من ضمن شخصيات كرتونية للبنات، وهي تُلقب بالأميرة الصغيرة، وهي فتاة جميلة صغيرة السن، والدها رجل غني إنجليزي، ولكنه يعيش في الهند، بسبب عمله، ولهذا تدخل سالي إلى مدرسة داخلية في لندن، حتى تتعلم وتتلقى دروسها، فهي تدرس في المرحلة الثانوية، وتصبح متفوقة جداً في دراستها، وتصبح محبوبة بين صديقاتها، ثم يتوفى والدها.

ومن هنا تبدأ الحياة الصعبة وتبدأ الأحوال في التدهور، وتعلن العائلة إفلاسها، وبسبب هذا تتحول سالي من فتاة غنية ومحبوبة إلى فتاة فقيرة ويتيمة أيضاً، ثم تقوم الآنسة منشن وهي أحد المسئولين، في المدرسة بتشغيل سالي خادمة في المدرسة، وتقوم بمعاملتها معاملة سيئة جداً، ولكن صديقات سالي يساعدوها على التصدي لما يحدث لها.

ثم تتغير الأحداث تماماً حين تحص سالي على ورثها الخاص من والدها، ثم ترجع إلى مكانتها مرة أخرى، وعلى الرغم من أنها أصبحت غنية مرة أخرى إلا أنها سامحت كل من قام بأذيتها أثناء فقرها.

أليس فى بلاد العجائب

أليس فى بلاد العجائب - موقع المصطبة

بالتأكيد بمجرد ذكر الاسم نتذكر الشخصية المشهورة أليس، وهي بنت صغيرة، كانت تجلس بجوار شقيقتها، ثم ضاقت من الجلوس، فقامت لكي تتمشى قليلاً حتى رأت في طريقها أرنب صغير يجري ويلعب، ولفت هذا الأرنب انتباهها، وذلك لأنه قام بإخراج ساعة من جيبه، ثم جرى سريعاً، فجرت وراءه، حتى وصلت إلى الجُحر الخاص به، ودخلت وراءه الجُحر.

وكانت أليس لا تعلم أن دخولها لهذا الجحر سوف يُغير حياتها، فمن خلال دخول هذا الجُحر، تكون قد دخلت إلى عالم جديد وغريب، مليء بالمغامرات والغرائب والعجائب.

جودي آبوت

جودي آبوت - موقع المصطبة

وهي عبارة عن فتاة يتيمة، ولكنها حصلت على منحة تعليمية، في مدرسة لينكون الثانوية بنات، والذي عرض عليها هذه المنحة هو جون سميث وهو شخص لا تعرفه، ولكنها كانت تطلق عليه لقب (صاحب السيقان الطويلة)، وذلك لأنها لم تراه من قبل ولكنها رأت ظله فقط، وذلك لأنه وضع شرط مسبق حتى تحصل على المنحة أن لا تراه أبداً، ولكن بإمكانها أن تتواصل معه بالرسائل مرة في الشهر دون انتظار رد منه، وتستمر الأحداث لمدة ثلاث سنوات وهي الفترة منذ خروجها من الميتم حتى انتهاء دراستها الثانوية.

صفاء

صفاء - موقع المصطبة

من أهم الشخصيات الكرتونية للبنات أيضاً صفاء وهي فتاة شابة يتيمة، اضطرت للعمل كمربية أطفال، في منزل السيد ربيع، حيث لديه سبعة أطفال يحتاجون إلى رعاية، ولكنها واجهت العديد الصعوبات والعقبات والمضايقات من الأبناء ومن مديرة المنزل أيضاً، ولكن مع الوقت كسبت قلوب الأطفال وجميع الموجودين في المنزل بسبب طيبتها ورقتها، بل وأصبحت من أصحاب المنزل أيضاً، وفي النهاية تزوجها السيد ربيع على الرغم من معارضة مديرة المنزل لهذه الزيجة.

وهكذا نكون قد انتهينا من الحديث عن شخصيات كرتونية للبنات فقط، ونرجو أن نكون قد استمتعنا معاً بالحديث عن هذا الموضوع المشوق لكل محبي الكرتون من الصغيرات.