السياحة فى شاطئ الليدو

السياحة فى شاطئ الليدو

يعتبر شاطئ الليدو من أكثر مناطق العالم جذبًا استقطابا للسياح، خاصة أنها مرتبطة بالمياه والرمال وتوفر للسياح قدرًا كبيرًا من الاستقرار وصفاء الذهن، وفي هذا التقرير سنتحدث عن السياحة فى شاطئ الليدو بمنطقة مرسى مطروح.

موقع شاطئ الليدو

تعد مرسى مطروح من أجمل المدن السياحية في مصر والعالم العربي وتحتوي بين جنباتها على عدد كبير من الشواطئ الجميلة، سواء أكانت متاحة للعوام أو كانت شواطئ خاصة وهو موجود في قلب منطقة ساحرة، ويتسم بأنه قريب من الأسواق والفنادق والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي، ما جعله من أهم المقاصد والمزارات السياحية في مرسى مطروح.

مميزات شاطئ الليدو

يتسم شاطئ الليدو في مرسى مطروح، بأن مياهه نظيفة ونقية، كما أنه مفتوح للعوام، حيث يمكن للزائرين دخوله بدون تذاكر أو مصاريف غالية، مثل التي يدفعها الضيوف والنزلاء في الشواطئ الاخرى، وهو موجود في قلب مرسى مطروح، ما جعله قريبا من كافة المرافق وأماكن الخدمات مثل المطاعم والمقاهي والفنادق، ويتيح للنزلاء تأجير المقاعد والشماسي واصطحاب العائلات والأطفال والأصدقاء والتمتع بجمال الطقس.

السياحة فى شاطئ الليدو بمرسى مطروح

عندما تصل إلى مرسى مطروح، يمكنك أن تأخذ جولة واسعة حول مزاراتها السياحية الرائعة ومطاعمها ومقاهيها وأماكنها الترفيهية مع أصدقائك أو عائلتك وعندما تذهب إلى شاطئ الليدو يمكنك أن تحصل على مقعد وشمسية وأن تسترخي جيدًا وتصفي ذهنك من ضغوط وأعباء الحياة، بالسباحة في مياه الليدو النقية.

ويوفر شاطئ الليدو لزواره إمكانية ممارسة الرياضات المائية والسباحة، وهي تجربة رائعة للغاية، خصوصًا أن مياه الليدو نقية وطقسه رائع وجميل، كمل يوفر شاطئ الليدو لضيوفه الباراشوت المائي وهي تجربة صعود رائعة، حيث يمكنك أن تستعم بالمياه النقية الزرقاء لشاطئ الليدو من أعلى.

كما يمكن لضيوف شاطئ الليدو أن يحصلوا على يخت مجهز وأن تقوم من خلالها برحلة عائلية رائعة تقضي فيها أجمل وأطيب الأوقات، وإذا كنت من هواة الصيد فإنك يمكن أن تجهز متعلقات الصيد الخاصة بك وأن تكون في جولة رائعة، فهذا المكان يعتبر من أفضل المزارات السياحية والشواطئ التي توفر لضيوفها أجواءً رائعة للصيد.

ويوفر شاطZ الليدو لضيوفه إمكانية التقاط أجمل الصور التذكارية، مصطحبًا سحر الشاطئ ومياهه النقية الفيروزية الرائعة، كما أنه بالإمكان أن يقوم الزائر ببث تفاصيل زيارته وبعض جوانبها في بث حي عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يشاركه مع الأصدقاء والعائلات.

بعد الانتهاء من الجولة فى شاطئ الليدو، يمكنك أن تذهب إلى الكافتيريا الموجودة في الشاطئ وأن تستمتع بمشروب دافئ ومنعش حسب ما تريد، كما أن هذا الشاطئ يوفر مطعمًا رائعًا للضيوف حيث يتميز بطقسه المعتدل والمياه النقية كما أنه مكان غير مزدحم ولذلك فهي تعتبر تجربة جميلة ومشجعة للغاية، كما أنه يخصص منطقة لعب رائعة للأطفال، وكل ذلك بأسعار مناسبة للغاية مقارنة بالشواطئ الأخرى.